برعاية

رسميًا | أستون فيلا يستعين بخبير التشامبيونشيب

رسميًا | أستون فيلا يستعين بخبير التشامبيونشيب

مرشح من ضمن المرشحين لتولي تدريب إنجلترا يتولى تدريب حامل لقب دوري أبطال أوروبا عام 1982...

أعلنت إدارة أستون فيلا، مساء اليوم الاربعاء، استعانتها بالإنجليزي «ستيف بروس» في منصب المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للإيطالي «روبرتو دي ماتيو» الذي أقيل مطلع الشهر الجاري لتحقيقه لفوز يتيم في 12 مباراة بمنافسات التشامبيونشيب الذي يلعب فيه الفيلانس للمرة الأولى منذ أكثر من 25 عامًا.

مالك أستون فيلا «توني شيا» أكد لجمهور النادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، خبر تعيين بروس بعقد طويل الأمد لم يكشف عن تفاصيله.

وقال بروس لموقع أستون فيلا «انها فرصة رائعة، أستون فيلا أحد أكبر أندية إنجلترا، ومن الرائع إعطاء الإدارة الفرصة لي لتدريب الفريق في الفترة القادمة، أنا أستمتع بمثل هذه التحديات المتمثلة في محاولة إعادة الفريق إلى الدوري الممتاز، وآمل في تقديم ما لديّ من أجل النادي».

من جانبه قال رئيس النادي «يسعدني الترحيب بستيف بروس الذي يتمتع بسجل حافل في البريميرليج وليس فقط في عملية قيادة الأندية التي دربها للترقي إلى البريميرليج على مدى السنوات القليلة الماضية. أعتقد أننا حصلنا على خدمات مدرب ممتاز، لقد كانت لديّ محادثة جيدة وإيجابية مع ستيف ونتطلع للعمل معه».

وسبق لستيف بروس /55 عامًا/ قيادة هال سيتي للعودة إلى البريميرليج بعد الفوز في المباراة الفاصلة على شيفيلد وينزادي، وكان الأوفر حظًا لتدريب المنتخب الإنجليزي قبل الاستعانة بسام آلارديس الصيف الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا