برعاية

نجوم الأخضر يباركون.. والعابد: هدف #فهد_باستن أحلى!

نجوم الأخضر يباركون.. والعابد: هدف #فهد_باستن أحلى!

هنأ نجوم المنتخب السعودي جماهيرهم والوطن بانتصارهم الذي تحقق يوم أمس على حساب منتخب الإمارات الشقيق بثلاثية نظيفة، وجاءت تصريحات لاعبي الأخضر متزنة جدا وعقلانية حيث قال لاعب الأخضر عبدالملك الخيبري: “أبارك للجميع صدارة المجموعة، ولم ننظر لنتيجة مباراة اليابان وأستراليا وتركيزنا كان منصبا على الفوز أمام الإمارات”.

وبارك لاعب الأخضر عبدالمجيد الرويلي هذا الانتصار قائلا: “ألف مبروك لجميع الجماهير #السعودية تحقيق الفوز والـ3 نقاط، وهذا نتاج الالتفافة حول #الأخضر من قبل الجميع”.

وقال فهد المولد صاحب الهدف الأكثر من رائع والذي من المتوقع أن ينافس على العديد من الجوائز العالمية: “‏أحب أبارك لجميع الجماهير السعودية الفوز والصدارة.. وبتوفيق الله استطعت تسجيل الهدف الأول للأخضر”، وأضاف: “‏مارفيك طلب مني استغلال الفراغات في الدفاع الإماراتي وهذا ماحدث في الهدفين الأول والثاني، وبإذن الله نستمر في صدارة المجموعةحتى نهاية التصفيات”.

وقال نجم الأخضر الأول نواف العابد والحائز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة: “‏ألف مبروك للجميع الفوز والصدارة.. و هدف فهد المولد أحلى من هدفي”، مضيفا: “‏الثقة بالنفس ودعوات الوالدين ومساعدة زملائي اللاعبين وقبلها توفيق الله خلف المستويات التي قدمتها في المباريات الماضية”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا