برعاية

أخبار كرة اليد: حمزة وحميدة يرفضان التجديد مع النجم والافريقي يصفح عن السوسي

أخبار كرة اليد: حمزة وحميدة يرفضان التجديد مع النجم والافريقي يصفح عن السوسي

علمت «الشروق» ان اللاعبين سيف حميدة وماجد حمزة رفضا تجديد عقديهما مع النجم الساحلي وطالبا بالحصول على مستحقاتهما المالية قبل ذلك. وهناك أخبار تداولها البعض عن تخطيط ماجد حمزة وسيف حميدة للالتحاق بالترجي الرياضي بعد نهاية عقديهما في جوان المقبل.

ولكن ماجد حمزة نفى كليّا تلقيه لأي عرض من مسؤولي الترجي وقال أنه يربد الحصول على مستحقاته السابقة (مبلغ هام) ثم سيجدد العقد وهذا ما رفضه مسؤولو النجم في الوقت الحالي ونفس الشيء بالنسبة لسيف حميدة والمفاوضات ما تزال متواصلة معهما خاصة وان حمزة سيكون بإمكانه العودة للعب مع بداية شهر مارس المقبل وسيف حميدة أيضا في مرحلة التأهيل البدني بعد العملية الجراحية التي أجراها على الأربطة المتقاطعة.

أدرك نجم الافريقي محمد السوسي انه الخاسر الأول من مقاطعته للتمارين والمقابلات وهو الذي يطمح لخوض بطولة عالم في فرنسا وربما خوض تجربة احتراف في ناد أوروبي كبير وقد عاد اللاعب الى رشده واستأنف التمارين بعد العقوبة التي سلطت عليه وربما يقرر رئيس الفرع سفيان بن صالح العفو عن السوسي وتمكينه من العودة للقاءات اذا ما أظهر اللاعب حسن استعداداته.

لم يحسم بعد القرار بشأن كمال العلويني وهو مجمّد ولم يتدرب مع زملائه منذ أمر حمدي المدّب بإبعاده عن الفريق .

العلويني يحضر بزيّه المدني في قاعة الزواوي في التمارين أو في المقابلات والبعض يقول انه مصاب ولكن الملف بيد رئيس الترجي حمدي المدّب المتواجد خارج تونس وسينتظر العلويني حتى عودته ليعرف ما سيقرر بشأنه علما بان هناك أطراف من الترجي تسعى لإعادة اللاعب وقبول اعتذاره وطي صفحة الخلاف بينه وبين رئيس الجمعية ولكن هل يقبل المدّب العفو عنه أم أن خروج العلويني من الترجي بات أمرا محتوما ؟.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا