برعاية

ماذا قال نايف هزازي قبل مباراة السعودية والامارات؟

ماذا قال نايف هزازي قبل مباراة السعودية والامارات؟

قالت صحيفة النادي السعودية “تمنى المهاجم الدولي نايف هزازي الملقب بـ(الصقر) وقوف الحظ بجانبهم لا ضدهم خلال مواجهة الإمارات اليوم ضمن الجولة 4 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا”.

وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: نحن كلاعبين على أتم استعداد للمواجهة الكبيرة أمام نظيرنا الإمارات القوي والعنيد الذي يملك لاعبين على مستوى عال، لكن ذلك لا يقلل منا كلاعبين نمثل الأخضر.

وأضاف: المواجهة صعبة على كلا المنتخبين خاصة أن كل واحد منهما يطمح في الظفر بالنقاط الثلاث وضمها لرصيده البنكي من النقاط، ضمن المجموعة الثانية، لذلك سنكون جاهزين خلال اللقاء من جميع النواحي.

وزاد: نعلم بأن الأبيض الإماراتي يريد الفوز والوصول للنقطة 9 لكن بحول الله تعالى لن يكون ذلك على حسابنا، لأننا سنخرج من (الكلاسسيكو) بالنقطة 10 التي تمنحنا الاطمئنان الكبير قبل مواجهة اليابان في ختام مواجهات الذهاب من ذات التصفيات.

وحول الخطة التكتيكية التي من المتوقع أن يدخل بها الهولندي بيرت فان مارفيك قال الصقر: مثل هذه الأمور تعتبر سرية ولا يحق لي أن أفصح بها مهما كان، لكن نحن كـ(عائلة) واحدة داخل البيت الأخضر سنكون على أتم استعداد ونثق بالله ثم في إمكاناتنا الفنية التي ستظهر داخل المستطيل الأخضر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا