برعاية

خاص | ميكيل: «حماسة» كونتي ستعيد البطولات لتشيلسي

خاص | ميكيل: «حماسة» كونتي ستعيد البطولات لتشيلسي

الثقة تسيطر على حديث لاعب وسط تشيلسي مع Goal في قدرة كونتي على إعادة البطولات لستامفورد بريدج ..

تحدث لاعب وسط تشيلسي جون أوبي ميكيل في تصريحات خاصة لشبكة Goal عن التأثير الكبير للمدرب أنطونيو كونتي في غرفة خلع ملابس تشيلسي منذ وصوله، واضعًا ثقته الكاملة في قدرة المدرب الإيطالي لما يمتلكه من شغف وحماس على تحقيق النجاحات في غرب لندن، بعد الموسم السابق الكارثي للنادي.

ولم يظهر اللاعب الدولي النيجيري في أي مباراة لتشيلسي هذا الموسم تحت قيادة كونتي، الذي أصبح المدرب الـ13 لتشيلسي منذ انضمام ميكيل للفريق في عام 2006.

وصرح ميكيل «أستطيع أن أرى تشيلسي وهو يفوز بالبطولات مع هذا الرجل، ونأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك. المدرب يعرف ماذا يريد، ونحن وراءه وندعمه كلاعبين ونمضي قدمًا معه، أعتقد أن الجميع يتطلع إلى هذا الموسم».

أضاف «سيكون موسم مثير جدًا بالمنافسة القوية مع مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول وإيفرتون. الجميع أنفق الكثير من المال، والمنافسة أصبحت صعبة للغاية، لكن هدفنا هو أن نكون على القمة في نهاية الموسم والفوز بالبطولة».

وتابع «كونتي يصرخ كثيرًا في التدريبات، الأمر نفسه في المباريات، لا تحتاج لقول ذلك، يمكنك أن ترى مدى حماسته وشغفه، وكيف يسعى دائمًا للفوز، إنه يعتمد على غرس الحماسة في نفوس اللاعبين، وهذه هي الطريقة التي يُريد اللعب بها على أرض الملعب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا