برعاية

مدرب المنتخب الجزائري يعكس الهجوم: "أنا المسؤول الأول"

مدرب المنتخب الجزائري يعكس الهجوم: "أنا المسؤول الأول"

 حملت الجماهير الجزائرية مسؤولية عثرة منتخبها، إلى ميلوفان راييفاتش، الذي يقود سفينة المنتخب الجزائري وذلك بعد التعادل الذي أحرزه منتخب الخضر، أمس الأحد، في مباراته الأولى أمام الكاميرون في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ووجهت وسائل الإعلام الجزائرية أصابع الاتهام إلى المدرب الصربي، وانتقدت اختياراته الفنية والبشرية، خاصة وأن التعادل بنتيجة (1-1) في أول اختبار جدي خلال هذه التصفيات خيب الآمال وجعل حظوظ التأهل تتقلص.

ورد ميلوفان على هذه الانتقادات بقوة معتبرا أنه المسؤول الأول على الاختيارات الفنية للمنتخب الجزائري عندما قال:" أنا المدرب وأنا المسؤول الأول عن اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية، والذين أرى فيهم القدرة على تقديم الأفضل".

وتابع مدرب المنتخب الجزائري في حديث مع موقع "فوت إكسبريس" الفرنسي:" لا تنسوا أننا قمنا بمعسكرين فقط منذ أن توليت مسؤولية قيادة هذا المنتخب، ولم نجد الوقت الكافي، ولكن كلنا عزم على إدخال التعديلات الضرورية في المباريات القادمة".

وأضاف المدرب الصربي (62 عاماً):" صحيح أننا دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، وكانت البداية جيدة من خلال التسجيل في الدقائق الأولى من المواجهة، لكن بعد ذلك تراجع مردود الفريق، ومنحنا الفرصة لمنافسنا ليستعيد ثقته، وكنا مع ذلك قادرين على الخروج بنقاط الفوز، لكن تلك هي أحكام كرة القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا