برعاية

صور.. دليل براءة نجم برشلونة من تهم الإعلام المدريدي

صور.. دليل براءة نجم برشلونة من تهم الإعلام المدريدي

أظهرت الصور التي تناقلتها الصحف الإسبانية براءة نجم برشلونة بيكيه من قص علم إسبانيا خلال مباراة المنتخب وألبانيا في التصفيات الأوروبية

(دبي - mbc.net) أظهرت الصور التي تناقلتها الصحف الإسبانية براءة نجم برشلونة بيكيه من قص علم إسبانيا خلال مباراة المنتخب وألبانيا في التصفيات الأوروبية ووصف بيكيه هذه الانتقادات بحملة ممنهجة من الإعلام المدريدي ضده بسبب مواقفه السياسية

صور.. دليل براءة نجم برشلونة من تهم الإعلام المدريدي

الاتحاد الإسباني لكرة القدم أصدر بيانا أرفقه بصورة لقميص منتخبه ذات الأكمام الطويلة.

الاتحاد أكد أن المدافع جيرار بيكيه لم يقم بإزالة علم بلاده، معربا عن دعمه للاعب برشلونة الذي أعلن رحيله عن المنتخب عقب مونديال روسيا 2018

بيان الاتحاد أكد "إزاء الجدل الدائر حول تقصير أكمام قميص جيرار بيكيه لإزالة علم إسبانيا، يريد الاتحاد توضيح أن قميص شركة الملابس الرياضية "أديداس" ذات الأكمام الطويلة لا يوجد عليها علم إسبانيا".

ليس فقط تكذيب ولكن مساندة حيث عبرالاتحاد أيضا عن دعمه للاعب الدولي إزاء هذه الحملة بعد تقصير أكمامه خلال مواجهة ألبانيا".

الاتحاد الإسباني أكد كاشفا في البيان "على عكس كل ما يشاع من خلال بعض التعليقات المغرضة والتي تتهم اللاعب الإسباني بإزاله أكمام قميصه لعدم ارتداء علم بلاده، يريد الاتحاد توضيح أن القميص ذات الأكمام الطويلة لا يوجد عليها علم إسبانيا، ويمكن أيضا ملاحظة هذا الأمر في قميص زميله راموس"

المدافع الأسباني جيرارد بيكيه بعد هذه الأزمة كشف أنه يعتزم اعتزال اللعب الدولي مع نهاية مشوار المنتخب الأسباني في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا ، وذلك في حالة تأهل الفريق.

وواجه بيكيه انتقادات حادة الأحد إثر قيامه بطي أكمام قميصه وهو ما تسبب في تغطية شعار العلم الأسباني على القميص، وقد أكد أن الأمر لم يكن متعمدا.

بيكيهأكد أنه سيعتزل بعد مونديال 2018 لأنه يشعر دائما بانتقادات لاذعة من قبل الجماهير الإسبانية

وقال بيكيه 29/ عاما/ عقب المباراة التي فاز فيها المنتخب الأسباني على مضيفه الألباني 2 / صفر مساء الأحد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 كأس العالم " المقررة في روسيا ستكون آخر بطولاتي مع المنتخب الأسباني."

بيكيه أضاف "هذا ليس قرارا متسرعا. أفكر بهذا الأمر منذ فترة. دائما ما كنت أقدم كل ما لدي للمنتخب، ولكن هناك أشخاص لا يريدون وجودي مع المنتخب."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا