برعاية

نو ميرسي 2016: ستايلز يحافظ على بطولة WWE رغم الاستسلام

نو ميرسي 2016: ستايلز يحافظ على بطولة WWE رغم الاستسلام

في مفاجأة غير متوقعة كان النزال الأول في عرض نو ميرسي هو النزال الرئيسي على عكس العادة والذي أقيم بين جون سينا ودين أمبروز واي جي ستايلز على بطولة WWE.

وبدأ النزال بشكل مثير للغاية بتبادل للضربات المؤلمة للثلاثي ولكن جون سينا كان صاحب التواجد الأقوى حيث كان يوجه ضرباته إلى ستايلز وأمبروز في وقت واحد وهو ما كان يثير الجمهور بشدة. ولكن لم تكن تستمر سيطرة جون سينا كثيرا حيث كان ستايلز يستخدم ذكاءه في توجيه ضربات قوية للاثنين.

وبشكل رائع بدأ اي جي ستايلز في السيطرة على اللقاء من خلال تنفيذ خطته بأن يبعد دين أمبروز ليتفرغ إلى جون سينا من أجل إرهاقه وتوجيه ضربات قوية له، وحاول ستايلز في أكثر من مناسبة ان ينهي اللقاء لصالحة ولكن أمبروز كان يوقف تلك المحاولات في اللحظات الأخيرة.

وفي لحظة بدأ جون سينا ينهار وابتعد على الحلبة متأثرا بالضربات القوية التي تعرض لها، وهو ما جعل اللقاء يصبح بين ستايلز وأمبروز لفترة، وبدأ الاثنين في توجيه الضربات القوية للأخر لتنتهي بمحاولات تثبيت أكتاف فاشلة.

واستمر هذا الأمر إلى أن عاد جون سينا إلى الأجواء مرة أخرى لتشتعل المواجهة من جديد من خلال توجيه جون سينا ضربات قوية للاثنين محاولا الفوز في النزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا