برعاية

تصفيات المونديال | إسبانيا تستعيد صدارة مجموعتها بالفوز على ألبانيا

تصفيات المونديال | إسبانيا تستعيد صدارة مجموعتها بالفوز على ألبانيا

لاروخا تخرج بإصابتين جديدتين من اختبارٍ صعبٍ خارج الديار...

نجحت إسبانيا في الظفر بـ3 نقاطٍ ثمينةٍ من مواجهتها أمام مضيفتها ألبانيابالفوز بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ3 من المجموعة الـ7 بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لترفع لاروخا رصيدها لـ7 نقاطٍ تنفرد بها بصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن إيطاليا التي فازت بدورها بـ2-3 على مضيفتها مقدونيا، وبفارق نقطةٍ عن نسور ألبانيا الذين تراجعوا للمركز الـ3.

ويدين أصحاب الديار بالفضل في نظافة شباكهم في الشوط الأول لحارس مرماهم إيتريت بيريشا الذي تألق في الذود عن مرماه أمام كلٍ من تسديدتي كوكي وفيتولو القويتين في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

على أي حال، ينجح أبناء المدرب خولين لوبيتيجي في افتتاح التسجيل قـ10 من الشوط الثاني عن طريق المهاجم دييجو كوشتا الذي وضع الكرة في الشباك الخالية عقب تمريرةٍ سحريةٍ من صانع الألعاب المتألق دافيد سيلفا.

ويجري مدرب إسبانيا تغييراً بعد مرور ساعةٍ على زمن المباراة، بدخول جناح مانشستر سيتي نوليتو بدلاً من نظيره في إشبيلية فيتولو، لكي يحصل على مكافأته الفورية بفاصلٍ من المهارة الفردية والمراوغات من نجم سيلتا فيجو السابق، ينتهي بتسديدةٍ قويةٍ تسكن أقصى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى بيريشا الذي فشل في الوصول إليها، لتتقدم لاروخا بهدفين نظيفين قـ63، وينتهي اللقاء عملياً قبل نحو نصف ساعةٍ على نهايته الرسمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا