برعاية

على ذمة الصحافة المغربية: البنزرتي وافق على تدريب الوداد البيضاوي!

على ذمة الصحافة المغربية: البنزرتي وافق على تدريب الوداد البيضاوي!

ما من شك أن جملة التحركات التي شهدها محيط النجم الساحلي شدت ولا تزال متابعي المشهد الرياضي في تونس طالما أن الأمر يتعلق بصرح كروي كبير وبقطع النظر عما إذا كان رئيس النادي رضا شرف الدين سيتشبث بقرار الاستقالة أم سيستجيب للتدخلات والنداءات كي يواصل مهامه حتى نهاية مدته النيابية، فإن ما حدث سيدفع الى تغيير عدة أشياء على مستوى اتخاذ القرارات بما يتماشى والظرف المالي الصعب الذي تمر به الجمعية.

عديدة هي المؤشرات التي تدل على امكانية تراجع رضا شرف الدين عن قرار الاستقالة لأكثر من سبب منطقي... فالوقت غير كاف للعثور على رجل في المستوى المطلوب وأي رجل أعمال لا يمكنه قبول وضعية النجم الساحلي فما ضخه شرف الدين ليس بمقدور أي انسان أن يوفر حتى نصفه مهما كانت درجة سخائه وغيرته على الجمعية وحبه لها وأي رئيس جديد لا يمكنه تأمين الانتدابات الضرورية في الميركاتو الشتوي تحسبا لمسابقة رابطة ابطال افريقيا فضلا عن مستحقات اللاعبين والمدربين والمزودين لذلك من شبه المستحيل ان يتقدم أي كان لاستلام مهمة الرئاسة وكل هذه المؤشرات تؤكد أن تراجع شرف الدين عن الاستقالة أقرب بكثير من تأكيدها.

في مباراة أول أمس الودية ضد المرجان الرياضي بطبرقة قام فوزي البنزرتي ببعض المراجعات التكتيكية من ذلك أنه عاد أخيرا للعب بلاعبي ارتكاز وهي الطريقة التي تخلى عنها منذ خروج الدولي الكامروني فرانك كوم ودفع الفريق ثمنا باهظا لذلك... في الشوط الاول جرب البنزرتي ستيفان حسين ناطر مع نضال سعيد وفي الفترة الثانية جرب ناطر مع وجدي كشريدة وفي ذات المقابلة قام المدرب باختيار كل من وليد حسني في محور الدفاع وهيثم العيوني كظهير أيسر ووجدي كشريدة كظهير أيمن.

المؤكد أن النجم أصبح له عدد من اللاعبين المميزين في خط الوسط والمنافسة سوف تكون قوية وشرسة وأكيد أن الأكثر جدية والتزاما وحضورا سوف ينال ثقة المدرب. وفي ظل وجود محمد أمين بن عمر وستيفان حسين ناطر ووجدي كشريدة ونضال سعيد فإن الاماكن ستكون غالية في هذا القطاع ولو أن الثنائي بن عمر وناطر يبقى الأقرب ليكون أساسيا.

في مباراة ترفيهية بالاساس أجراها أمس الاول بملعب نزل الاقامة والتربص بطبرقة فاز فريق الاطار الفني للنجم الساحلي على تشكيلة عمال النزل بنتيجة (2 ـ 1).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا