برعاية

هذه هي التشكيلة المحتملة لـ"الخضر" أمام الكاميرون

هذه هي التشكيلة المحتملة لـ"الخضر" أمام الكاميرون

أجرى المنتخب الوطني صبيحة أمس مباراة تطبيقية في نصف الثاني من الحصة التدريبية التي جرت في مركز سيدي موسى...

وقد استغل الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس هذه المباراة لأجل مواصلة التجارب التي كان قد شرع فيها خلال مباراة إتحاد البليدة مساء الأربعاء الفارط بخصوص التشكيلة الأساسية التي سيقحمها سهرة الغد أمام الكاميرون في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018. التقني الصربي يكون قد خرج بعد مباراة أمس بـ 9 لاعبين أساسيين في وقت أنه بقي مترددا بشأن منصبين قد يفصل فيهما بنسبة كبيرة خلال حصة اليوم التي ستجرى بملعب "تشاكر" انطلاقا من الساعة السادسة مساءا.

المفاجأة غائبة في الحراسة ومبولحي دون منافسة

وعرفت المباراة التطبيقية ليوم أمس إشراك الحراس الثلاثة المتواجدين في التربص فيها، حيث تداول كل من مبولحي، عسلة ورحماني على اللعب وكان حارس لما يكون خارج أرضية الميدان على موعد لإجراء تمارين خاصة على الميدان الموازي للذي لعبت فيه المباراة، تحت إشراف مدرب الحراس ميكائيل بولي، لكن كل هذا لم يمنع مصادرنا من التأكيد لنا أن المفاجأة غير واردة تماما بشأن اسم حارس المرمى الذي سيحرس عرين "الخضر" غدا حيث أن الأمور محسومة لصالح مبولحي.

زفان وغلام ظهيران ومجاني وكادامورو في المحور

على مستوى الظهيرين فقد شارك في المباراة التطبيقية طيلة أطوارها في مباراة أمس كل من مهدي زفان على الجهة اليمنى وفوزي غلام على الجهة اليسرى، وبالنسبة للمحور فإنه مثلما كان متوقعا جدد الناخب الوطني ثقته في الثنائي مجاني - كادامورو الذي يبدو أن الشوط الأول الذي قدمه في مباراة البليدة الأربعاء الفارط وقبلها الشوط الثاني في مباراة ليزوتو قبل شهر من الآن قد جعله يفصل نهائيا بخصوص إشراكه أساسيا في مباراة اليوم.                                    

تايدر في الاسترجاع ولا شيء واضح بين قديورة وعبيد

إحدى نقاط الاستفهام بخصوص التشكيلة الأساسية التي ستقحم أمام الكامرون لم يرفع عنها اللغز في المباراة التطبيقية ليوم أمس حيث أن زميل سفير تايدر في الاسترجاع لم يتضح اسمه بعد حيث شارك كل من قديورة وعبيد في جزء من المباراة مع التشكيلة المفترض أن تبدأ مباراة الغد، لكن الواضح أن راييفاتس الذي عاود أمس معاينة الثنائي هو مازال مترددا في اختيار من سيلعب إلى جانب تايدر، ويبدو بأنه لم يقتنع بصفة كلية بأي واحد منهما حتى الآن.

سوداني بقي مع الأساسيين إلى جانب محرز وسليماني

تبقى النقطة البارزة في المباراة التطبيقية ليوم أمس هو مشاركة العربي هلال سوداني في التشكيلة الأساسية منها حيث أنه لعب في منصبه المعتاد كمنشط هجومي من الجهة اليسرى، حيث أن يبدو أن راييفاتس اقتنع أنه ليس من العدل تمام إجلاس اللاعب الذي سجل ثنائية في آخر مباراة لـ "الخضر" وخاض 16 مباراة كاملة مع ناديه منذ بداية الموسم في كرسي الاحتياط. سوداني شارك أساسيا في طيلة أطوار المباراة التطبيقية إلى جانب محرز وسليماني حيث أن ثنائي ليستر سيتي سينشط في مركزه المعتاد وسيكون أفضل في "البريمير ليغ" الموسم الفارط جناحا أيسر وخريج مدرسة الشراقة رأس حربة.

راييفاتس جرب بودبوز وبراهيمي في منصب صانع ألعاب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا