برعاية

#حمزة_الجمل لـ #سوا : طموحاتي في #الدوري_العماني بلا حدود والجدية تقود #مصر إلى #المونديال

#حمزة_الجمل لـ #سوا : طموحاتي في #الدوري_العماني بلا حدود والجدية تقود #مصر إلى #المونديال

تمكن المدير الفني المصري حمزة الجمل المدير الفني لنادي ظفار العماني من التربع على صدارة الدوري العماني بعد مرور 4 جولات من المسابقة حيث جمع الفريق 10 نقاط من 3 مباريات فوز وتعادل واحد فقط.

تواصلنا مع المدير الفني المميز وكان له هذا الحديث مع موقع سوا سبورت :

نبارك لك الأداء المميز لفريقك في بطولة الدوري العماني وتصدرك البطولة حتى الآن كيف وصلت لذلك؟

هذا الأداء ناتج عن فترة إعداد وبداية جيدة وسعى للتطوير خلال الفترة المقبلة وبالتأكيد هذا دور المدير الفني الذي يقع على عاتقه ثلاث مهام (تطوير الأداء الفردي للاعبين – تطوير الأداء الجماعي للفريق – المحافظة على مبادئ النادي ومبادئ كرة القدم.

ما هو تقييمك للكرة العمانية ؟

الكرة العمانية تطورت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة ويمكنك التأكد من ذلك بمراجعة تاريخ وسجل نتائج المنتخب العماني في المواجهات الآسيوية, كنا أن الأمور أصبحت الآن قريبة بشكل كبير من الاحتراف وأعتقد انه مع الوقت ووضع ضوابط للمراحل السنية وارتفاع العقود بالنسبة للاعبين بجانب الدعم الإعلامي سيختلف الأمر كثيرا في المستقبل.

هل ترى إنك قادر على مواصلة المنافسة على لقب الدوري العماني؟

بالتأكيد فهذا هدفنا ونحن وضعنا وسائل لتحقيق هذا الهدف، وكل مرحلة تحتاج إلى عمل معين وهذا ما نقوم به، وطالما تسود المبادئ داخل الفريق فتحقيق الأهداف أمر ليس صعب ومتفائلين بمواصلة الأداء الجيد خلال الفترة المقبلة بأذن الله.

إلى أين يصل حد طموحاتك مع ظفار العماني؟

نسعى بشكل كبير إلى تحقيق بطولة لصالح جمهور نادي ظفار خلال الموسم الجاري ونحن كجهاز فني نعمل بشكل كبير من أجل تحقيق هذا الهدف, كما أن المشاركة في البطولة الآسيوية هو الهدف الأكبر لنا جميعا.

كيف ترى الفارق بين الدوري العماني والدوري المصري؟

الفارق لصالح الدوري المصري بالتأكيد فهو أكثر احترافية وجدية ولكن مع الوقت سلطنة عمان تملك مواهب مميزة قادرة خلال المستقبل على منافسة الدوريات العربية ولكن الأمر يحتاج إلى دعم كامل من منظومة اتحاد الكرة العماني.

تعاقدتم مؤخرا مع الهداف عبدالله سيسه ما تقييمك لهذه الصفقة وهل تتوقع تألقه؟  

أتوقع أن شاء الله أن تكون الصفقة موفقة ويكون اللاعب موفق معنا وبالتأكيد أي لاعب جديد يكون هناك ضباب بينه والغدارة والجماهير و الإعلام ونتمنى أن يتدارك سيسه هذا الأمر بشكل سريع.

عرفنا على أبرز المواهب الموجودة في فريقك والتي تستحق ألقاء الضوء عليها؟

نحن نعمل بشكل جماعي بعيدا عن المسميات وبالتأكيد توجد فروق فردية بين بعض اللاعبين ولكننا نؤدي بشكل جماعي وجميع اللاعبين مهمين جدا بالفريق والنجم هو الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا