برعاية

الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تُبرئ ذمة ماندي!

الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تُبرئ ذمة ماندي!

نفى مصدر مقرب أن تكون الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد اتصلت بنادي ريال بيتيس الإسباني وطلبت في الأيام القليلة الماضية منه خدمات عيسى ماندي...

بعد أن اتضح أنه عاد إلى التدريبات وتجاوز الإصابة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن المباراة الكبيرة المتوقعة غدًا، رفقة لاعبين آخرين في الدفاع. مصدرنا كشف أن "الفاف" من البداية تدرك أن هذا اللاعب خارج الحسابات وحتى لو عاد إلى التدريبات فإن ذلك لا يعني توجيه الدعوة إليه فهو غير جاهز من الناحية النفسية لهذه المباراة كما أن الطاقم الفني اتخذ كل التدابير منذ أول حصة تدريبية لأجل حسن اختيار التشكيلة الأساسية التي ستلعب وثنائي الدفاع المناسب بعد أن نسي تماما أمر ماندي.

الأخبار التي روجتها مواقع إسبانية ظهرت إشاعات

ووصف مصدرنا الخبر بأنه "عار من كل صحة" علما أن بعض المواقع الإسبانية هي التي روجت لهذه المعلومات التي كانت بحاجة إلى تأكيد قبل أن تنفيها الاتحادية بشكل قطعي، وكان أحد هذه المواقع وهو "إستاديو ديبورتيفو" حيث أشار في إحدى مقالاته الصادرة يوم 5 أكتوبر إلى أنه بعد شفاء ماندي فإن الاتحادية الجزائرية طلبت خدماته وسيكون حاضرا للمشاركة في لقاء الكاميرون. الخبر نشر قبل أيام قليلة وكذبته الأيام أيضا، كما نفى مصدرنا المقرب جدًا من "الفاف" صحة هذه الأخبار مؤكدا أن المدرب منذ أول يوم قرر التصرف بطريقته الخاصة وعدم البكاء على اللبن المسكوب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا