​كيف سيعوض الفيفا ميلان عن إصابة مونتوليفو؟

​كيف سيعوض الفيفا ميلان عن إصابة مونتوليفو؟

منذ 7 سنوات

​كيف سيعوض الفيفا ميلان عن إصابة مونتوليفو؟

الروسُّونيري خسر قائده على الأرجح حتى نهاية الموسم بسبب مباراته الدولية مع إيطاليا..

من المنتظر أن يحصل ميلان على تعويض من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أن تعرض ريكاردو مونتوليفو للإصابة أثناء تأديته الواجب الوطني مع المنتخب الإيطالي في مباراة تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 أمس ضد إسبانيا.

حيث أعلن النادي في وقت سابق من اليوم تمزق الرباط الصليبي لقائد فيورنتينا الأسبق وحاجته للخضوع لجراحة قد تجبره للغياب عن الملاعب على الأقل لمدة ستة أشهر، وذلك بسبب تدخل عنيف عليه من قائد ريال مدريد سيرخيو راموس.

كما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن انسحاب صاحب الـ31 عامًا من معسكر الأدزوري واستبداله بنجم تورينو ومنتخب الشباب ماركو بيناسي، الذي حصل على استدعائه الأول على الإطلاق قبل مباراة بلاده ضد مقدونيا في إطار المجموعة السابعة من التصفيات.

وطبقًا لقوانين الفيفا لحماية حقوق الأندية، سيدفع الاتحاد الدولي رواتب أي لاعب يعاني من إصابة أثناء تأديته الواجب الوطني "تمنع لاعب الكرة تمامًا من اللعب مع ناديه لأكثر من 28 يومًا متتاليًا".

ذلك القانون يعني أن مونتوليفو، الذي سيغيب بالتأكيد لأكثر من الأسابيع الأربعة المنصوص عليها، سيحصل بعد انقضاء تلك المدة على راتبه، الذي يصل بحساب المبلغ المخصص للضرائب إلى 7.5 مليون يورو، من الفيفا.

الخبر من المصدر