برعاية

قبل تحوله للخارج: شرف الدين قام بتنزيل رواتب المدربين واللاعبين

قبل تحوله للخارج: شرف الدين قام بتنزيل رواتب المدربين واللاعبين

مازال موضوع استقالة السيد رضا شرف الدين يسيل الكثير من الحبر في ظل الغموض الذي ما فتئ يلف المسألة وفي غياب مؤشرات واضحة من شأنها أن تساهم في توضيح ملامحه وطي صفحة الرئاسة بحلوها ومرها بأفراحها وانكساراتها...

صفحة فيها الكثير من النجاحات التي تجاوزت النجم لتشمل كرة القدم التونسية في عديد المحافل خاصة منها الافريقية... التاريخ يحفظ لشرف الدين هذه النجاحات مثلما يحفظ له أيضا انقاذه لفريق عريق من التلاشي والضياع سنة 2012 المشهودة التي وقف فيها البعض على الربوة للفرجة والتأمل... شرف الدين هو كل هذا وإذا كان قد عبر عن رغبته في الانسحاب فإن البديل المناسب غير متوفر على الأقل في الوقت الحاضر.

لأن النجم الساحلي لم يعتد التعامل مع ابنائه بهذا الجحود وهذه القسوة وقلة المعروف التي أجبرت رضا شرف الدين على تقديم استقالته والانسحاب في صمت لأنه يدرك أن صورة الجمعية لا يجب أن تهتز ولا أن تشوه... شرف الدين اختار أن يتحمل لوحده الظلم وقلة المعروف والتألم في صمت... في المقابل بدأت أصوات الجمهور تنادي بل تطالب الرجل بضرورة كشف خفايا الأمور ولم لا فضح المتآمرين على مصلحة الجمعية وعدم اختزال ما حدث في مجرد الاعلان عن الانسحاب من الرئاسة وترك الجمل بما حمل حتى يكون الرأي العام على بينة في الوقت الذي لم يقرأ هذا الجمهور ولم يسمع ولم يشاهد ولو حوارا واحدا لشرف الدين منذ اعلانه عن استقالته.

كنا أشرنا في أعدادنا السابقة الى أن رئيس النجم الساحلي لم يستجب لمختلف التدخلات والوساطات التي قامت بها العديد من الاطراف من أجل اثنائه عن قراره القاضي بالاصرار على الانسحاب. ومن أجل الابتعاد عن ضغوطات الشارع وما لف لفها أفادنا مصدر مطلع أن ضا شرف الدين سافر الى الخارج بتعلة أسباب مهنية.

نفس المصدر أضاف أن شرف الدين وقبل تحوله الى الخارج قام بتنزيل رواتب الاطارات الفنية واللاعبين وكافة العاملين في مركب الجمعية الخاصة برواتب شهر سبتمبر في موعدها رغم اعلانه عن الاستقالة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا