برعاية

المنتخب الوطني: كامي يترك كسابارجاك في التسلل

المنتخب الوطني: كامي يترك كسابارجاك في التسلل

غادر المنتخب الوطني لكرة القدم ليلة البارحة مدينة سوسة بعد ان انهى تربصه الاعدادي الاول ويشرع بداية من عشية اليوم في مواصلة تحضيراته بالمنتسير استعدادا لمباراة الاحد القادم امام المنتخب الغيني في اطار الجولة الاولى من تصفيات دوري المجموعات المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كامي يضع الجميع في التسلل

كان في الحسبان ان يلتحق لاعب رويال انتويرب البلجيكي بتربص المنتخب اول امس، ورغم ان الجامعة ارسلت اليه تذكرة السفر وتحول مبعوث لها الى مطار تونس قرطاج لاستقباله الا انه تخلف عن الموعد وبقي في بلجيكا بعد ان رخص له المدرب هنري كسبرجاك بالبقاء لأسباب عائلية بسبب مرض زوجته حسب رواية اللاعب. وفي الحقيقة فان كامي وحسب المعلومات التي استقيناها كان مترددا منذ البداية في الالتحاق بالمنتخب الوطني بعد ان تعلل في البداية ببعد المسافة بين مقر اقامته ومطار بروكسال، قبل ان يجد عذرا اخر اقنع به المدرب كاسبرجاك وهو مرض زوجته. لكن السؤال المطروح هو لماذا وجه الاطار الفني الدعوة للاعب وهو يدرك جيدا ان له التزامات مع فريقه قبل ثلاثة ايام من المباراة الرسمية للمنتخب يوم الاحد القادم؟ فاللاعب كامي خاض في ساعة متأخرة من يوم الاربعاء مباراة في البطولة البلجيكية وهو في كل الحالات اذا قدم الى تونس فلن يتسنى له سوى التدرب حصة وحيدة مع المجموعة. عموما يبقى مسلسل تعامل بعض اللاعبين مع المنتخب حسب الاهواء ظاهرة متواصلة تنتظر قرارات جريئة من الجامعة لوضع حد لها.

لئن ابدا كل اللاعبين خلال تربص سوسة استعدادات كبيرة من اجل تقديم مباراة في حجم الرهان يوم الاحد القادم، فان اللاعبين صابر خليفة ووهبي الخزري يمران بفترة انتعاشة قصوى وهما في قمة العطاء مما يعطي الحلول للمدرب كاسبرجاك في مباراة مطالب فيها بالنجاعة الهجومية من اجل تحقيق اول انتصار في هذا المشوار، خاصة وان خليفة والخزري لهما نزعة هجومية قادرة على احداث الفارق.

حصص بالجملة لمعاينة غينيا عبر الفيديو

الى جانب حصص التمارين اليومية لعناصر المنتخب الوطني، خصص الاطار الفني حصصا اخرى لمشاهدة بعض مباريات المنتخب الغيني في اطار تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 وكذلك مقابلاته في التصفيات الاولى المؤهلة الى دوري المجموعات لمونديال روسيا، ويجتمع اللاعبون مع الاطار الفني يوما بعد يوم لمشاهدة هذه المباريات بما ان في خزينة كاسبرجاك عديد المقابلات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا