برعاية

لاعب إكوادوري يهرب من الشرطة بطريقة مبتكرة (فيديو)

لاعب إكوادوري يهرب من الشرطة بطريقة مبتكرة (فيديو)

ابتكر اللاعب الإكوادوري إينر فالنسيا طريقة غير متوقعة للهروب من الشرطة التي كانت تنتظره في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التشيلي على ملعب "آتاهوالبا الأولمبي" ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أميركا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان إينر قد صنع الهدف الأول لزميله أنطونيو فالنسيا، لكنه قرر في الدقيقة 82 السقوط على أرضية الملعب بشكل مستغرب ليدخل مكانه زميله جايمي أفويي، وذلك بهدف الهروب من الشرطة الإكوادورية التي تطارده بسبب قضية عدم سداده مبلغ 17 ألف دولار لابنته (5 سنوات) بموجب نفقات تراكمت مع الوقت.

وسقط اللاعب على الأرض ما دفع قوات الإسعاف للتدخل على وجه السرعة وإخراجه من أرضية الميدان إلى سيارة الإسعاف، وكان الأمر الطريف هو جري رجال الشرطة خلف العربة الطبية التي كانت تقله في الملعب، واعتبر كثيرون على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي أنها أغرب خدعة تمثيلية في عالم كرة القدم.

يذكر أن الإكوادور انتصرت بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء سجّلها كل من أنطونيو فالنسيا وكريستيان راميريز وفيليبي كايسيدو في الدقائق 19 و23 و46 على التوالي، ليستعيد المنتخب الإكوادوري توازنه، بعد خسارتين متتاليتين أمام البرازيل وبيرو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا