برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | إيطاليا × إسبانيا

رجل رائع - رجل مخيب | إيطاليا × إسبانيا

الأفضل والأسوأ في قمة الجولة الثانية من تصفيات المونديال بين إسبانيا وإيطاليا

تقاسم المُنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني النقاط بعد التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 رجل رائع: دافيد سيلفا - إسبانيا

قدم المُنتخب الإٍسباني مباراة جيدة بشكل عام أكّدت أنه استعاد عافيته بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها في كأس أمم أوروبا الأخيرة، وخاصة في مباراة إيطاليا في ثمن النهائي، وهو ما جعل مجموعة من اللاعبين يظهرون في حلة جيدة.

اختياري للرائع كان صعبًا وطبعه بعض الحيرة بين نجمي لاروخا أندريس إنييستا ودافيد سيلفا اللذين قدما مباراة مميزة على أصعدة عدة، والحقيقة أن الفصل بينهما استلزم العودة لبعض التفاصيل الصغيرة التي أمالت كفت الكناري سيلفا في نهاية المطاف.

أفضل ما قام به سيلفا اليوم هو التحرك من دون كرة، فقد كان مثلًا يتراجع لعمق الوسط عند فقدان فريقه للكرة من أجل المشاركة في العمل الدفاعي، فتمكن من استعادتها أكثر من مرة، كما أن تراجعه للخلف عندما تكون الكرة في حوزة فريقه كان يفتح بعض المساحات أمام كوكي وخاصة إنييستا اللذين كانا يستغلان الوضع للتقدم أكثر للأمام.

لاعب مانشستر سيتي تطور كثيرًا في نقطة التمركز منذ بدأ العمل مع جوارديولا، والأمر بدا واضحًا اليوم، فقد كنت تجده في كل جنبات الملعب، وشارك في جل الحملات الهجومية لفريقه، ليكون الأفضل على الإطلاق في رأيي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا