برعاية

هل تنتهي الحياة خارج أسوار الكامب نو ؟

هل تنتهي الحياة خارج أسوار الكامب نو ؟

هاي كورة _ اللعب لبرشلونة هو حلم لمعظم كبار نجوم اللعبة فالفريق يمتلك جماهيرية طاغية وملعب مخيف وأجواء رائعة وتاريخا عريقا من الألقاب وهناك البعض من النجوم رحلوا عن الفريق عندما كبروا في السن مثل تشافى هيرنانديز  أو بب جوارديولا أو إعتزلوا كرة القدم مثل لويس إنريكي وآخرون ..

دييجو أرماندو مارادونا ترك برشلونة لاعبا كبيرا ولكنه أصبح إسطورة فى نابولى و الظاهرة البرازيلية رونالدو لعب موسم وحيد مع برشلونة ورحل بعدها للإنتر وريال مدريد والميلان وإستمر فى العطاء والتألق ولويس فيجو جميعنا يعرف إنه كان لاعبا بارعا مع برشلونة ولكنه رحل للريال وحقق الكرة الذهبية ودورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

ريفالدو حقق جائزة أفضل لاعب فى العالم 1999 مع برشلونة وفضل الرحيل للميلان من أجل أن يحقق دورى أبطال أوروبا لان برشلونة حينها لم يكن من أقوى فرق أوروبا وحقق مراده بالفوز بدورى الأبطال مع الميلان 2003 ولكن خفت بريقه تماما.

رونالدينهو برع مع برشلونة وحقق الكرة الذهبية مرتين ولكن رحل للميلان لخلافات مع جوارديولا وتراجعت مسيرته بعد ذلك شيئا فشيئا ولنفس السبب رحل ديكو الذى قدم مستويات طيبة مع تشيلسى ولكن ليس بنفس البراعة .

صامويل إيتو رحل بسبب مشاكل مع جوارديولا وكما حقق دورى أبطال أوروبا مع البرسا 2009 حققها مع الإنتر بعدها بموسم فى 2010 بينما هجر يايا توريه برشلونة بسبب جوارديولا وبات من أفضل لاعبى مانشستر سيتى على مر العصور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا