برعاية

الشروع في بيع تذاكر الكاميرون يوم الخميس و5 تذاكر فقط لكل مناصر

الشروع في بيع تذاكر الكاميرون يوم الخميس و5 تذاكر فقط لكل مناصر

أنهت اللجنة المنظمة لمباراة الجزائر أمام الكاميرون لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 والتي هي مقررة يوم الأحد المقبل في ملعب "تشاكر" بالبليدة عملية طبع تذاكر المباراة...

والتي تقرر الشروع في بيعها بداية من الخميس المقبل في نقطة بيع واحدة وهي الملعب الذي سيحتضن المباراة وقد تمّ تخصيص 17 كشكا لهذه العملية مثلما كشفنا عنه في وقت سابق، حيث أن المنظمين الذين ينتظرون حضور قياسي للأنصار لاقتناء التذاكر في أهم مباراة يخوضها "الخضر" داخل الديار منذ سنوات يريدون تفادي سيناريو ما حدث قبل مباراة بوركينافاسو قبل 3 سنوات من الآن حين شهدت بيع التذاكر يومها حدوث عديد التجاوزات والفوضى التي خلفت عددا معتبرا من الإصابات.

العملية تنطلق على 9 صباحا وتستمر حتى نفاذ التذاكر

وستنطلق عملية بيع التذاكر انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا حسب ما اتفق عليه المنظمين، حيث تقرر أن يستمر بيع التذاكر حتى نفاذها ويبقى الأمر المؤكد هو أن المباراة ستلعب بشبابيك مغلقة. اللجنة المنظمة للمباراة والتي قررت طبع 22 ألف تذكرة خاصة بالمدرجات المكشوفة بسعر 300 دينار للتذكرة الواحدة و1600 تذكرة خاصة بالمدرجات المغطاة بسعر ألف دينار قررت السماح لكل مناصر باقتناء 5 تذاكر على الأكثر وهذا لمنح الفرصة لأكبر عدد من الأنصار لاقتناء التذاكر وأيضا تفادي السوق السوداء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا