برعاية

خاص | الجزائر تستقبل ياسين بنزايا قبل لقاء الكاميرون

خاص | الجزائر تستقبل ياسين بنزايا قبل لقاء الكاميرون

ما الذي يحدث في معسكر محاربي الصحراء قبل المواجهة المرتقبة في المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨.. جول يرصد لكم التفاصيل...

عاد المنتخب الجزائري لينتظم في تدريباته منذ أول أمس الاثنين، في المركز التقني الوطني في سيدي موسى، استعدادًا لملاقاة الكاميرون في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ يوم التاسع من الشهر الجاري.

وغلب شيء من الهدوء على المدير الفني للفريق «ميلوفان رايفاتش» بينما وضع رجاله كامل تركيزهم في التدريبات، حسب ما نقله مراسل Goal «نعيم بنديرة» الذي تواجد في المعسكر الخاص بالمنتخب الجزائري لنقل الاستعدادات الكاملة للقاء المحاربين مع الأسود.

المنتخب الجزائري يتربع حاليًا على عرش أفضل المنتخبات العربية، وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بداية الشهر الماضي، بإحتلاله للمركز الـ٣٥ على مستوى العالم، خلف كوت دي فوار - أفضل منتخب أفريقي- بمركز واحد.

ووصل جميع أعضاء المنتخب الجزائري يوم الاثنين في المنطقة الواقعة على بُعد ١٢ كيلومترًا من مدينة البليدة، وهو المكان الذي سيستضيف المباراة المرتقبة في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا نيجيريا وزامبيا.

وقام رايفاتش باستبعاد مدافع الترجي التونسي «هشام  بلقراوي» من حساباته ليتبقى في القائمة ٢٢ لاعبًا بعد استدعاء «سفيان هاني» من آندرلاخت البلجيكي، ووصول مهاجم نادي ليل الفرنسي «ياسين بينزايا» ليلة أمس الثلاثاء بعد دقائق من انتهاء الدورة التدريبية الأولى والتي تم فتحها أمام الجمهور ووسائل الإعلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا