برعاية

رشيد غزال لـ Goal: لن أبخل على الجزائر حتى لو لعبت 5 دقائق!

رشيد غزال لـ Goal: لن أبخل على الجزائر حتى لو لعبت 5 دقائق!

مقابلة خاصة مع جناح ليون الفرنسي من البليدة...

أعرب جناح نادي ليون الفرنسي «رشيد غزال» عن امتنانه للمدير الفني لمنتخب الجزائر «رايفاتش» لاستدعائه للمشاركة في مباراة الكاميرون بافتتاح تصفيات مونديال ٢٠١٨.

رشيد لعب ست مباريات للمنتخب الجزائري سجل خلالهم هدف وحيد، كان أمام اثيوبيا في مارس الماضي، ويسعى لإضافة المزيد من الأهداف حتى لو حصل على خمس دقائق فقط أمام أسود الكاميرون.

وإلتقى مراسل Goal في البليدة «نعيم بينديرة» برشيد أثناء تواجده في المعسكر الاستعدادي للجزائر منتصف هذا الأسبوع.

وقال رشيد في بداية المقابلة «الشعور العام قبل هذه المباراة الهامة؟ هذه هي تصفيات كأس العالم التي عليك أن تجمع خلالها أكبر كم ممكن من النقاط، وتحقيق الانتصار في جميع المباريات التي ستستضيفها على ملعبك، نحن في مجموعة صعبة للغاية، وهذه المباراة الأولى، وستكون على ملعبنا، بالتالي فيجب أن نأخذ الثلاث نقاط لتحقيق انطلاقة جيدة جدًا في مرحلة التأهل».

وتابع حديثه «بالطبع ما قدمته مع ليون في الدوري بداية هذا الأسبوع سيساعدني على التعامل مع هذه المباراة بأفضل وسيلة ممكنة، هذا جيد لتعزيز ثقتي في نفسي، من الجميل دائمًا أن أسجل الأهداف مع النادي في كل مرة قبل وصولي للجزائر، أنا فخور وسعيد جدًا بحدوث ذلك، وأيًا كان ما سيحدث، سأعطي الفريق كل شيء يوم الأحد إذا لعبت».

وعن طموحاته في الفترة القادمة قال «حتى لو كانت مشاركاتي نادرة كأساسي، طموحي مثل أي لاعب، آمل في وقت أكبر للعب وللتعبير عما لديّ، لكنني أعرف أننا في عهد جديد للمنتخب، وهناك عدد كبير من اللاعبين الجيدين جدًا، لكن حتى لو لعبت خمس أو عشر دقائق أو ٩٠ دقيقة، سأعطي الفريق كل شيء لديّ».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا