برعاية

شيلتون: قرار هارت لم يكن الحل المثالي

شيلتون: قرار هارت لم يكن الحل المثالي

أسطورة حراسة إنجلترا يُسجل اعتراضه على قرار هارت

أصر أسطورة حراسة مرمى إنجلترا "بيتر شيلتون"، على أن القرار الذي اتخذه مواطنه "جو هارت" بالذهاب إلى تورينو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لم يكن حلاً مثاليًا، وذلك لاعتقاده بأن ذلك القرار، قد يُكلف صاحب الـ29 عامًا خسارة مكانه في تشكيلة إنجلترا الأساسية.

واُضطر حارس إنجلترا الأول للهروب من جحيم مدربه الكتلوني "بيب جوارديولا"، بعد أن تأكد أنه لن يكون له دورًا مع السيتيزينز في المرحلة القادمة، الأمر الذي دفعه للموافقة على الذهاب إلى شقيق اليوفي الأصغر على سبيل الإعارة، لإحياء مسيرته في بلاد البيتزا، وأيضًا من أجل الحفاظ على مكانه في تشكيلة الأسود الثلاثة، ومع ذلك، يرى شيلتون أن هارت جانبه التوفيق في اختياره.

وقال حارس إنجلترا في مونديال 1990 لـ Omnisport التابعة لـGoal "هذه ربما مغامرة لكنني لا أعتقد أنه كان يملك خيارًا آخرًا، هل أشعر بالأسف لرحيله عن مانشستر سيتي؟ بالطبع لا لأنه لاعب مُحترف. كل مدرب لديه رأيه، واللاعب عليه أن يُثبت خطأ المدرب. بوجه عام ذهابه إلى إيطاليا ليس حلاً مثاليًا، لكنها ستكون تجربة خاصة بالنسبة له. وإذا كان يريد الوصول لمستوى جيد، كان يتعين عليت البقاء في إنجلترا".

"نريد التأهل لكأس العالم، ونحن بحاجة إلى ثلاثة حراس على مستوى جيد جدًا، وعلى أي حال بقاء هارت كحارس أول لإنجلترا سيتوقف على المدرب، قبل اليورو قلت لا أعتقد أن هارت جيدًا كما يعتقد الكثير من الناس، لكن هو كحارس لا خلاف أبدًا على أنه جيدًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا