برعاية

هل يُفكر "لوف" في العودة لتدريب أحد أندية البوندسليجا؟

هل يُفكر "لوف" في العودة لتدريب أحد أندية البوندسليجا؟

استبعد مدرب المنتخب الألماني "يواكيم لوف" فكرة العودة للتدريب في البوندسليجا بعد انتهاء دوره مع الماكينات، مشيرًا إلى أن هدفه الرئيسي في المرحلة القادمة، هو قيادة بلاده للاحتفاظ بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

ومن المفترض أن ينتهي عقد صاحب الـ56 عامًا مع أبطال العالم فور انتهاء مونديال 2018، ومع ذلك، رفض استبعاد استمراره في منصبه لفترة أطول، خاصة بعد تصريحات رئيس الاتحاد الألماني "راينهارد جرينديل"، التي أشار خلالها إلى احتمال تمديد عقد لوف، الذي يقضي الآن عقده الثاني في منصبه.

وتولى مدرب شتوتجارت الأسبق قيادة المنتخب الألماني خلفًا لمواطنه "يورجن كلينسمان"، وتحديدًا بعد الخروج من كأس العالم 2006 من الدور نصف النهائي، على يد المنتخب الإيطالي، وخلال تلك الفترة، حقق نجاحات كبيرة، أهمها الوصول لنهائي يورو 2008، قبل أن يُلامس المجد بمعانقة مونديال البرازيل 2014.

وسُئل لوف عما إذا كان غير مستعدًا لقيادة نادٍ ألماني بعد رحيله عن المنتخب، فأجاب لوكالة Funke Mediengruppe "نعم هذا صحيح، أفهم أن تغيير المدرب يكون أمرًا هامًا في بعض الأحيان، لكن العامل الحاسم أن يكون المدرب يستحق التغيير، لكني لا يراودني هذا الشعور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا