برعاية

أخبار النجم الساحلي لا جديد في موقف شرف الدين

أخبار النجم الساحلي  لا جديد في موقف شرف الدين

بعد مرور خمسة أيام عن اعلان استقالته من رئاسة النجم فإن السيد رضا شرف الدين مازال صامدا في وجه الوساطات ورافضا لكل اشكال التدخلات من أجل اثنائه عن موقفه في وقت اعتقد فيه السواد الأعظم من الأحباء والأنصار أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد تهديد وتلويح بالانسحاب أو شكلا من أشكال الدعاية واكتشاف تعلق المحيطين بشخصه وجس نبض جماهير فريق جوهرة الساحل في أعقاب الخروج من مسابقة كأس الـ«كاف» أمام تي بي مازمبي... إلا أن الحقيقة غير ذلك تماما ففي الوقت الذي ارتبط فيه اسم رضا شرف الدين بالنجم الساحلي لم يعد الرجل قادرا على مزيد التفويت في املاكه الخاصة من أجل تغطية المصاريف اليومية والأسبوعية والشهرية لمختلف الفروع. كما أن شرف الدين لم يعد مستعدا لمزيد التورط في ضمان القروض البنكية أو ما شابه ذلك مثلما أكد لنا مصدر مطلع أوضح أيضا ان النفقات المالية المجحفة التي تفاقمت وراء استقالة شرف الدين وليس تطاول أحد الأنصار على شخصه كما تبادر الى الأذهان.

في الوقت الذي تؤكد فيه عديد المؤشرات أن السيد رضا شرف الدين متشبث أكثر من أي وقت مضى بقرار استقالته من رئاسة الجمعية وترك المجال لغيره من رجالات الجهة وكفاءاتها الراغبة في خلافته انطلق أحباء وأنصار فريق جوهرة الساحل في التحرك عبر شبكة التواصل الاجتماعي لحشد المساندة والدعم لشرف الدين حتى يواصل مهمته على الأقل الى غاية نهاية مدته النيابية، ويعلل هؤلاء رغبتهم في بقاء هذا الرجل على رأس الجمعية بعد نجاحه على جميع المستويات في النهوض بمختلف فروع النجم الساحلي والارتقاء بها الى أعلى المراتب من حيث القيمة الفنية والمستوى المادي.

إزاء المستجدات التي أفرزها قرار السيد رضا شرف الدين القاضي بالانسحاب من سدة رئاسة الجمعية بلغنا وأن التعليمات أعطيت الى مختلف رؤساء الفروع بضرورة اعداد مختلف التقارير المالية وتمكين لجنة مراقبة الحسابات بمراجعتها والتدقيق فيها تحسبا لعقد الجلسة العامة الانتخابية موفى الشهر الجاري على أقصى تقدير.

تكريم عبد الرزاق في حمام سوسة

بمناسبة الجولة الثانية للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم قامت أول أمس الهيئة المديرة لأمل حمام سوسة بتكريم لاعب الفريق السابق واللاعب الحالي للنجم الساحلي غازي عبد الرزاق الذي سبق له أن قضى سبع سنوات مع الأمل.. غازي عبد الرزاق جدد أول أمس العهد مع ملعب بوعلي لحوار وتابع بانتباه شديد مواجهة فريقه السابق مع النادي القربي والتي انتهت بانتصار أمل حمام سوسة بنتيجة (3 ـ 1).

بعد تمتعهم براحة تواصلت على امتداد ثلاثة أيام استأنف فريق النجم الساحلي التمارين خلال تربصهم التحضيري الذي انطلق عشية أمس بأحد المراكز بمدينة طبرقة.. المجموعة التي اصطحبها المدرب فوزي البنزرتي ضمت 18 لاعبا وحارسي مرمى وقد اشتملت على الاسماء التالية:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا