برعاية

هذا ما قاله روراوة للاعبين قبل مباراة الكاميرون

هذا ما قاله روراوة للاعبين قبل مباراة الكاميرون

انطلقت الأمور الجدية بالنسبة للمنتخب الوطني أمس بخصوص تحضيراته لمباراته أمام الكاميرون المقررة يوم 9 من الشهر الجري بملعب "تشاكر" في البليدة...

ومثلما كان مقررا شهد اليوم الأول من التربص حضور رئيس "الفاف" محمد روراوة إلى مركز سيدي موسى وقد استغل الفرصة للاجتماع مع اللاعبين، حيث حدث هذا قبل بداية الحصة التدريبية بقاعة الاجتماعات والتي فيها شجع فغولي وبقية زملائه على الفوز بمباراة الكاميرون التي يراها أحد مفاتيح التأهل إلى "مونديال" روسيا.

تحدث معهم عن موضوع المنح وألح على روح المجموعة

في هذا الاجتماع الذي دام قرابة نصف ساعة تحدث روراوة مع اللاعبين عن موضوع المنح الذي ستسلم لهم في حال بلوغهم الهدف المسطر وهو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة، بعد أن تمّ الفصل فيه خلال أخر اجتماع للمكتب الفيدرالي إلى جانب منح المشاركة في "كان" 2017. الرجل الأول في "الفاف" تحدث أيضا مع اللاعبين على ضرورة بذل أكبر مجهودات ممكنة في هذا التربص وتفضيل المصلحة العامة للمنتخب على المصلحة الخاصة له وهذا تلميحا لما حدث بين بودبوز وسليماني في قضية ركلة الجزاء أمام ليزوتو.

...حتى راييفاتس تحدث مع اللاعبين وأكد أهمية المباراة

ميلوفان راييفاتس استغل فرصة الاجتماع لأخذ الكلمة بدوره والحديث مع اللاعبين عن طريق مساعده ومترجمه كريستيان سفيجيتش، حيث تحدث عن أهمية المباراة وأكد ضرورة الفوز بها لأجل تعبيد الطريق لمشوار بأكثر راحة بعدها خاصة وان المنافس هو أكبر المرشحين مع "الخضر" للتأهل عن هذه المجموعة إلى "المونديال". راييفاتس طلب أيضا من اللاعبين العمل في هذا التربص حتى يكونوا في أفضل جاهزية يوم المباراة الأحد المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا