برعاية

صحيفة ألمانية تنتقد اختيار شتيغن للمنتخب "إنه ملك الأخطاء"!

صحيفة ألمانية تنتقد اختيار شتيغن للمنتخب "إنه ملك الأخطاء"!

شنت صحيفة "بيلد" الألمانية هجوما كاسحا على الحارس الألماني لفريق برشلونة، مارك أندري تير شتيغن، نظير خطأه الأخير الذي ارتكبه مع فريقه حينما تسبب بدخول هدف في شباكه لصالح سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، ما ساهم بخسارة برشلونة المباراة 4-3.

ولم تبد الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار، إعجابها بعد استدعاء المدير الفني للمنتخب الألماني، يواكيم لوف، الحارس لينضم لتشكيلة منتخب المانشافت استعدادا لتصفيات كأس العالم المقرر في العام المقبل في روسيا، حيث سيواجه المنتخب الألماني نظيره التشيكي وأيرلندا الشمالية.

ونشرت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء صورة للحارس شتيغن أثناء تلقيه الهدف الذي تسبب به نظير الخطأ الذي ارتكبه مع فريقه برشلونة وعنونت: "إنه ملك الأخطاء يا لوف... ملك الأخطاء مرة أخرى"، في صورة تؤكد انتقادات الصحيفة لاختياره ضمن قائمة المنتخب في التصفيات ودعوتها لاستبعاده من التشكيلة.

وكان لوف قد أعلن عن قائمة الأسماء التي استدعاها للانضمام لصفوف المنتخب الألماني لخوض غمار التصفيات، حيث ضمّن القائمة الحارس الأساسي مانويل نوير (بايرن ميونخ) وكذلك الحارسين مارك أندري تير شتيغن (برشلونة) وبرند لينو (باير ليفركوزن)، ما دفع الصحيفة لتوجيه النصح للمدرب بعدم استدعائه للمنتخب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا