برعاية

لقاء راينز وروسيف جهنمي وبانكس بطلة للسيدات وممثلان يسخران من جيريكو

لقاء راينز وروسيف جهنمي وبانكس بطلة للسيدات وممثلان يسخران من جيريكو

افتتح عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بأحداث مفاجئة وسريعة، حيث تقدمت لانا (زوجة ومديرة اعمال الكسندر روسيف) بعرض لبطل الولايات المتحدة الجديد رومان راينز يقضي بمباراة ثأرية بينه وروسيف على اللقب.

لم يبد راينز اهتماماً بكلام لانا وحصلت مشادة كلامية خفيفة بينهما قبل ان يظهر روسيف بشكل فجائي ويوجه الى راينز ركلة قوية ويضع يديه على اللقب. لكن البطل سرعان ما استعاد نشاطه وقضى على خصمه بلكمة خارقة، ثم عدل عن رأيه وتوجه الى لانا بالقول انه يقبل التحدي انما ضمن شروط "الجحيم في زنزانة" Hell in a cell.

حدث مهم آخر شهده العرض وتمثل بالمباراة القوية التي اقيمت بين بطلة السيدات (لعرض الرو) شارلوت ومتحديتها ساشا بانكس على لقب البطولة.

اللافت ان بانكس تخطت اصابتها في الظهر التي كانت تعرضت لها خلال فعاليات "سامر سلام" Summer Slam، كما ان بايلي تولت امر دانا بروك في الكواليس لتنحصر المنافسة بين شارلوت وبانكس دون تواجد عناصر اضافية. وعلى الرغم من العرض القوي الذي قدمته شارلوت الا ان اصرار بانكس هو الذي انتصر واهداها اللقب.

واستمر تحالف البطل الدولي كيفن اوينز وكريس جيريكو حيث قررا خوض تحد شيق امام بطل الزوجي فريق "اليوم الجديد"، لكن المباراة سبقتها مواجهة كلامية بين جيريكو واوينز من جهة واشتون كاتشر وداني ماسترسون (الممثلان بطلا مسلسل "ذا رانش") حيث اكد جيريكو انه واوينز اصدقاء افضل بكثير من كاتشر وماسترسون، وقد وعد الممثلان بأن يتواجدا على طاولة التعليق خلال المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا