برعاية

صورة | ماركيزيو يبعث برسالةٍ مبشِّرةٍ لجماهير يوفنتوس

صورة | ماركيزيو يبعث برسالةٍ مبشِّرةٍ لجماهير يوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من استعادة متوسط ميدانه الدولي "كلاوديو ماركيزيو" بعد غيابٍ طويلٍ بداعي الإصابة بتمزقٍ في الرباط الصليبي لركبته خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على باليرمو في أواخر الموسم الماضي من السيري آ.

وأجبرت تلك الإصابة ماركيزيو -30 عاماً- على الغياب عن المشاركة مع الأدزوري في يورو 2016 الذي استضافته فرنسا في الصيف المنقضي، فيما أعلن مدرب اليوفي "ماسيميليانو أليجري" حذره الشديد بشأن تعجل عودة نجمه الذي خاض أكثر من 300 مباراةً بقميص البيانكونيري منذ بدايته معه في موسم 2008/07 وحتى الآن، ونجح في التتويج معه بـ5 ألقابٍ إسكوديتو.

على أي حال، قام ماركيزيو نفسه بزف بشرى سعيدة لجماهير السيدة العجوز، مطمئناً إياهم على عودته قريباً جداً، إذ نشر صورةً بدا خلالها يتدرب بالكرة بشكلٍ جيد، فيما غرَّد على صفحة ناديه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قائلاً "أشعر بحالةٍ بدنيةٍ جيدةٍ جداً. لقد عملت بجدٍ طوال الصيف لكي أتعافى بأفضل صورةٍ ممكنة، وقد آنت اللحظة الأفضل الآن... فقد انضممت لزملائي في صفوف الفريق واكملت التدريب بالكرة كاملاً برفقتهم، وأعتقد أن موعد عودتي قد بات قريباً جداً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا