برعاية

أبطال الأسبوع في الرياضة...نجوم خطفوا الأنظار

أبطال الأسبوع في الرياضة...نجوم خطفوا الأنظار

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم، وفي مختلف الرياضات، لكن في كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

استغل السائق الأسترالي، دانييل ريتشياردو، انفجار محرك السائق البريطاني، لويس هاميلتون، وتعثر نيكو روزبيرغ، لكي يحقق الفوز في سباق جائزة ماليزيا الكبرى. وهذا هو الفوز الأول للسائق الأسترالي هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 204 نقاط في المركز الثالث خلف هاميلتون (265) ونيكو روزبرغ (288).

حقق موناكو نتيجة تاريخية رائعة في بطولة الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن فاز على ميتز بسبعة أهداف نظيفة، وهي النتيجة الأكبر له خارج ملعبه طوال تاريخ تواجده في دوري الدرجة الأولى، ليؤكد موناكو على بدايته المُميزة في الموسم الكروي الجديد، وليحتل وصافة "الليغ 1" برصيد 19 نقطة متخلفاً بنقطة وحيدة خلف نيس المتصدر.

حقق فريق الولايات المتحدة الأميركية لقب بطولة "رايدر" الدولية في رياضة الغولف، لتحصد اللقب الغائب عنها منذ حوالى ثماني سنوات وتحديداً في عام 2008. وتفوق الفريق الأميركي على نجوم أوروبا الذين قادهم النجم العالمي، روري ماكلروي.

فاز سيبستيان أوجييه في سباق فرنسا للرالي، ليقترب كثيراً من تحقيق لقبه العالمي الرابع فيه. ويعتبر هذا الفوز الأول لأوجييه في سباق فرنسا الدولي، حيثُ تقدم على منافسيه بفارق حوالى 45 ثانية. وهذا الفوز هو الرابع للفرنسي في هذا الموسم، والذي يقربه أكثر وأكثر من لقب العالم.

نجح نجم فريق سيلتا فيغو، أياغو أسباس، في فرض نفسه واحداً من نجوم الأسبوع السابع من "الليغا" الإسبانية، كما أنه أحد أبطال كرة القدم الأوروبية. وذلك لأنه ساهم بشكل كبير في فوز سيلتا فيغو على برشلونة (4 - 3)، بتسجيله هدفاً وصناعته هدفاً آخر وأدائه الرائع الذي أزعج نجوم النادي "الكتالوني" كثيراً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا