برعاية

أزمة في الإتحاد بسبب البطولة الافريقية

أزمة في الإتحاد بسبب البطولة الافريقية

يقع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في حرج كبير هذا الموسم, بسبب تزامن بطولة كأس الأمم الأفريقية مع روزنامة المسابقات المحلية, و بالتحديد كأس ولي العهد و دوري جميل, حيث ستنطلق البطولة بتاريخ 14 يناير و حتى 5 فبراير 2017 , ويملك الاتحاد بين صفوفه محترفين يمثلان منتخباتهما في المباريات الدولية, حيث يعتبر من اكبر المتضررين هذا الموسم من بين الأندية السعودية,

وكان الاتحاد قد تعاقد بداية هذا الموسم مع محترفين اثنين من القارة الافريقية, هما المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”, والذي تم التعاقد معه بنظام الإعاره من نادي الزمالك المصري, بالإضافة للتونسي أحمد العكايشي, القادم من نادي النجم الساحلي التونسي, حيث من المرجح استدعائهما للمشاركة في البطولة الأفريقية.

و تنص قوانين الاتحاد الافريقي لكرة القدم, على وجوب استدعاء اللاعبين لمعسكرات المنتخبات المشاركه في البطولة قبل اسبوعين من انطلاقتها.

الاتحاد وفي غياب محترفيه تنتظره استحقاقات هامة اثناء اقامة بطولة امم افريقيا, حيث سيلعب مباراة ربع نهائي كأس ولي العهد, ومباراتين في دوري جميل.

الأهلي هو الآخر لن يكون بمعزل عن ضرر اقامة البطولة, والمتوقع استدعاء محترفه المصري محمد عبدالشافي, والذي غاب عن الكثير من مباريات الفريق الموسم الماضي بسبب الاصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا