برعاية

رونالدينيو: كنت أود اللعب أكثر إلى جانب ميسي

رونالدينيو: كنت أود اللعب أكثر إلى جانب ميسي

قال رونالدينيو أسطورة كرة القدم البرازيلية إن الندم الوحيد في مسيرته أنه لم يلعب وقتًا طويلًا إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبدأ الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، لخمس مناسبات، مسيرته مع برشلونة قبل موسمين فقط من رحيل رونالدينيو في 2008 إلى ميلان، وكشف العام الماضي أن رونالدينيو طلب منه الحصول على القميص رقم 10 الخاص به.

وعاد الساحر البرازيلي إلى أرض الوطن بعد انتهاء مسيرته في ميلان حيث تنقل بين عدد من الأندية المحلية في الوقت الذي أصبح فيه ميسي الهدّاف التاريخي لبرشلونة وللدوري الإسباني.

وقال صاحب الـ 36 عامًا في حوارٍ مع أخبار الخليج "لقد حققت كل شيء أردته وأنا سعيد جدًا بذلك، لكن بالطبع، كنت سأحب اللعب إلى جانب ميسي لوقتٍ أطول، إنه لاعب عظيم وأنا سعيد جدًا لأني ساعدته في بداية مسيرته، حيث صنعت له الهدف الأول".

وأضاف الفائز بكأس العالم 2002 مع السيليساو "لقد تطور كثيرًا وأصبح لاعبًا عظيمًا وكان من الرائع لو أني لعبت إلى جانبه وقتًا أطول، لكن في ذلك الوقت كانت مسيرتي مع برشلونة قد انتهت وكان عليّ الانتقال لتحقيق أشياء جديدة، كنت قد وضعت لنفسي أهدافًا جديدة وكان عليّ الرحيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا