برعاية

السيري آ | ذئاب روما تنجو من لدغات أفاعي الإنتر في قمةٍ مثيرة

السيري آ | ذئاب روما تنجو من لدغات أفاعي الإنتر في قمةٍ مثيرة

عاد نادي روما الإيطالي لدرب الانتصارات، محققاً فوزاً صعباً بـ2-1 على حساب ضيفه إنترناسيونالي في قمة الجولة الـ7 من السيري آ مساء اليوم الأحد على ملعب الأوليمبيكو، ليصالح اللوبي جماهيره عقب الهزيمة المحبطة في الجولة الماضية بـ1-3 أمام تورينو.

وبتلك النتيجة، يرفع فريق العاصمة رصيده لـ13 نقطةٍ يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف أمام جاره لاتسيو وبفارق نقطةٍ خلف الوصيف لاتسيو و5 نقاطٍ عن المتصدر يوفنتوس، فيما يتجمد رصيد النيرادزوري عند 11 نقطةٍ يستقر بها في المركز الـ8.

وتقدم الجيالوروسي مبكراً من هجمةٍ قادها هدافه المصري محمد صلاح، قبل أن يمرر لزميله الظهير الأيمن المتقدم برونو بيريز، ليمرر الأخير عرضيةً أرضيةً مثاليةً للمهاجم المتمركز إيدين دجيكو لكي يقابلها داخل الشباك من مسافةٍ قريبةٍ معلناً تقدم فريقه بـ1-0 قـ5 من بداية اللقاء.

وينجح صانع الألعاب الأرجنتيني الدولي إيفير بانيجا في تعديل الكفة لصالح الأفاعي قـ72 عقب تبادلٍ رائعٍ للكرة مع مواطنه وزميله المهاجم ماورو إيكاردي، قبل أن يراوغ قائد الذئاب دي روسي ويسدد من داخل منقطة الجزاء على يسار الحارس تشيزني، لتصبح النتيج 1-1 قبل ثلث ساعةٍ على النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا