برعاية

لاعبو الافريقي بعد تسوية الوضعية المالية: أجواؤنا أصبحت مثالية

لاعبو الافريقي بعد تسوية الوضعية المالية: أجواؤنا أصبحت مثالية

واكبت «الشروق» أمس الجمعة تمارين الافريقي وكانت الفرصة مواتية للحديث مع الاطار الفني وخاصة اللاعبين الذين أكدوا ارتياحهم بعد تسوية الوضعية المالية وأضافوا أنهم انصرفوا للعمل والتركيز على اللقاءات القادمة التي ستكون صعبة وهذا أبرز ما جاء على ألسنتهم:

عماد المينياوي: الكرة في مرمى اللاعبين

أكد عماد المنياوي في تصريح لـ»الشروق» أن البداية الموفقة للنادي الإفريقي في سباق البطولة كانت خير علاج لضياع لقب كأس تونس..

وأبرز المنياوي أن الانتصارات الثلاثة المتتالية داوت جراح المجموعة وقد أكد الفريق في لقاء الأولمبي الباجي أنه يتعافى وأن مردوده في تحسن مستمر..

وأضاف المهاجم الذي خاض مباراته الأولى كأساسي مع قيس اليعقوبي يوم الأحد الماضي أن الأجواء باتت أفضل وأن ظروف العمل شهدت تطورا بعد الانتصارات الأخيرة وزادت تسوية وضعيات اللاعبين المالية في مزيد تحفيز المجموعة لمواصلة السلسلة الايجابية والمرور بجدارة إلى مرحلة التتويج «بلاي أوف»..

وشدد «العمدة» على أن تمكين اللاعبين من مستحقاتهم هو مؤشر جيد للفريق وبات أيضا من حق المسؤولين محاسبة اللاعبين لاحقا ومساءلتهم عن أدائهم..

وختم المنياوي تصريحه لـ»الشروق» بالحديث عن أهمية استثمار فترة الراحة كما ينبغي حتى يحسن الفريق التعامل مع اللقاءات القادمة خصوصا أن الأحمر والأبيض سيواجه نجم المتلوي والملعب القابسي فالترجي الرياضي على التوالي وهو ما يتطلب التركيز والعمل على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط..

من جهته تحدث عبد القادر الوسلاتي عن البداية الموفقة للفريق مؤكدا أن تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية علامة عن جاهزية الإفريقي الذي توفق في حصد كافة النقاط الممكنة.. وشدد الوسلاتي على أن المرور إلى «التراف» على وقع الانتصارات أمر مهم للمجموعة من ناحية المعنويات..

صاحب هدف الافتتاح في اللقاء الأخير للإفريقي تحدث عن تسوية وضعيات اللاعبين فقال إنه «عندما يتم سداد الأجور في موعدها يكون اللاعب في أفضل حالاته وتختفي مشاكله خصوصا أن ما يتقاضاه لا يؤثر عليه لوحده بل له علاقة أيضا بعائلته..»

وعن الوضعية اليوم بعد أن قامت الهيئة بتسوية ملف الأجور والمنح أفاد الوسلاتي بأن منح اللاعب مستحقاته يمكنه من أن يكون أكثر تركيزا على كرة القدم بدل الانشغال بالسؤال عن مواعيد الخلاص وعليه يكون قادرا من جهته على الإيفاء بواجباته كلاعب..»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا