برعاية

أخبار النادي البنزرتي وثائق تؤكد تخطيط الحيدوسي للهروب

أخبار النادي البنزرتي  وثائق تؤكد تخطيط الحيدوسي للهروب

مازال الحديث يدور حول خلفيات ما حصل من احداث في كواليس النادي البنزرتي في الأيام الاخيرة تحديدا منذ رحلة العودة من جربة والتي انتقد المدرب الحيدوسي ظروفها وعبر اثرها عن عزمه الاستقالة مع ضمان مستحقاته المالية.

وكان الحيدوسي قد أعلن اثر حصة تمارين اول امس التي اختصرها في بضع دقائق ان علاقته بالنادي البنزرتي قد انتهت وصرح بلسانه قائلا (هؤلاء لم أتفاهم معهم ولن نتفاهم ) في إشارة للمسؤولين الجدد.

خصومة أولى مع نائب الرئيس

في خضم المشاكل التي افتعلها المدرب لم يفوت الحيدوسي الفرصة للتهجم على نائب الرئيس أيمن الزين وهو تصرف لم يجد له احد مبررا خاصة ان الزين قضى العطلة الصيفية وهو يذلل الصعاب للحيدوسي لينهي تحضيراته.

الحيدوسي خطط للخروج قبل رحلة تطاوين

لئن نفى الحيدوسي ان يكون قد فكر في مغادرة الفريق او انه قد افتعل مشكل جربة لغاية في نفسه فان المعطيات الموثقة كشفت عكس ما صرح به حيث علمت الشروق ان «الحيدوسي» وقبل رحلة تطاوين قد كلّف احد الأشخاص بإرسال رسالة مضمونة الوصول لإدارة النادي يطالبها بمستحقاته السابقة وقد وصل المكتوب يوم 23 سبتمبر اي حين كان الفريق في تربص بجرجيس رسالة تكشف ان الحيدوسي قد شرع في حزم حقائبه قبل رحلة تطاوين.

من بين ما صرح به المدرب لأطراف قريبة منه ان اللاعبين عبروا عن غضبهم من قرار الهيئة العودة لبنزرت من جربة على متن حافلة والحال ان جل اللاعبين نفوا ذلك وحتى بعض من كانوا على متن الحافلة أكدوا ان اجواء العودة كانت منعشة جدّا وفيها كثير من الطرافة والفكاهة بين اللاعبين. بالتالي وبناء على جملة المعطيات السابقة وربطا بالرسالة التي وجهها الحيدوسي للإدارة قبل رحلة تطاوين كل المؤشرات تؤكد انه خطط للهروب وان أزمة جربة هو من اختلقها ليجد مبررا لقراره السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا