برعاية

والكوت، كواريزما وديبالا، صوت للهدف الأفضل في الجولة الثانية من دوري الأبطال، برعاية نيسان

والكوت، كواريزما وديبالا، صوت للهدف الأفضل في الجولة الثانية من دوري الأبطال، برعاية نيسان

نعود بفقرتكم المعتادة والتي تقدم برعاية نيسان ...

دخل ثيو والكوت قائمة المرشحين للفوز بجائزة هدف الأسبوع في دوري الأبطال والمقدمة من نيسان، بعدما ساعد فريقه على تحقيق انتصار سهل على بازل بهدفين دون رد.

الجناح الدولي الإنجليزي أحرز الهدفين ضد الفريق السويسري مما قرب فريق آرسين فينجر كثيرًا من التأهل لمرحلة خروج المهزوم في البطولة القارية، لكن الهدف الثاني للاعب هو الذي دخل قائمة الترشيحات لهدف الأسبوع، إذ أحرزه والكوت بعد عدد من التمريرات بين لاعبي الفريق انتهى بلعبة "وان تو" وضعته أمام المرمى.

نجم بيشكتاش "ريكاردو كواريزما" حجز أيضًا مكانًا في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة لهدفه الجميل يوم الأربعاء. وأحرزه بتسديدة رائعة من كرة ثابتة منحت فريقه نقطة التعادل الثمينة ضد دينامو كييف.

والهدف الأخير معنا للجولة الثانية في دوري الأبطال لنجم يوفنتوس "باولو ديبالا" وقد أحرزه خلال انتصار يوفنتوس السهل على دينامو زغرب بأربعة أهداف دون مقابل، وسجل الموهوب الأرجنتيني بتسديدة قوية ومتقنة من خارج منطقة الجزاء.

هدف آخر من تسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء دخل قائمة الترشيحات وأحرزه ثوماس ديلاني لصالح فريقه كوبنهاجن في مباراة فوزه الساحق على كلوب بروج 4-0، ليؤكد الفريق الدنماركي بهذا بدايته القوية للبطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا