برعاية

الدوري الأوروبي | إبرا يقود اليونايتد لفوز ثمين وروما ينتفض برباعية

الدوري الأوروبي | إبرا يقود اليونايتد لفوز ثمين وروما ينتفض برباعية

أحداث مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات الدوري الأوروبي

  نعرض عليكم في التقرير التالي نتائج وأحداث مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات الدوري الأرووبي والتي لم يغب عنها الإثارة والمتعة كما أن المفاجآت  كانت حاضرة بقوة مع وابل من الأهداف الرائعة.

روما (إيطاليا) 4 - 0 أسترا جيورجيو (رومانيا)  

 انتفض نادي روما من تعثره في السيري آ بفوز كاسح "4-0" على النادي الروماني أسترا جيورجيو  في المباراة المقامة على أرضية ميدان "الأوليمبيكو، ليتصدر بذلك مجموعته بأربع نقاط، فيما ظل الخصم بدون نقاط في المركز الأخير.

وافتتح "كيفن ستروتمان" النتيجة في الدقيقة ال 15 للذئاب وضاعف زميله "فريدريكو" فازيو الغلة قبل لحظات فقط من الخروج لغرف تغيير الملابس مانحًا الذئاب تقدمًا مهمًا.

ومع بداية الشوط الثاني، سقط لاعب النادي الأوكراني "فابريسيو" في المحذور بتسجيله هدفًا في مرماه، الأمر الذي عمق من جراح فريقه وجعله منهارًا تمامًا. 

وكان لا بد لكتيبة "سباليتي" أن تستغل هذه الوضعية الصعبة للخصم وهو ما ترجم بهدف رابع من المتالق المصري "محمد صلاح" في الدقيقة ال 55 ومحاولات كثيرة لم يفتقدوا فيها سوى لبعض التركيز والحظ.

أتلتيك بلباو (إسبانيا)  1 - 0 رابيد فيينا (النمسا)

وخطف النادي الباسكي  أتلتيك بلباو فوزًا صعبًا في "السان ماميس" بهدف نظيف أمام خصمه النسماوي رابيد فيينا، لكنه رغم ذلك ظل في المركز الرابع متساويًا في عدد النقاط (3) مع باقي االفرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا