برعاية

بانصر يقسم أعضاء عمومية اتحاد القدم

بانصر يقسم أعضاء عمومية اتحاد القدم

الرياض: فيصل الطويهر 2016-09-29 10:29 PM     

كشفت مصادر أن عددا من أعضاء الجمعية العمومية في الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتصدون لمطالب بعض الأندية حول تمديد فترة المجلس الحالي إلى نهاية الموسم، إذ سيتم طرح الموضوع للتصويت على طاولة اجتماع الجمعية العمومية في الـ31 أكتوبر المقبل، وأشارت إلى أنه من المستحيل تمديد فترة المجلس لاعتبارات عدة.

ويعد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا البادئ بهذا المقترح من خلال الاجتماع العادي السابق للجمعية العمومية بعد أن قدّم مقترحه خلال الاجتماع، في الوقت الذي وجد رفضا قاطعا من رئيس نادي الكوكب دباس الدوسري وعدد من الأعضاء، إذ أشار أحمد الخميس حينها إلى إمكانية مناقشة الطلب في الاجتماع المقبل، حيث لم يرفق المقترح في جدول الأعمال.

وفقا للأسماء المترشحة لمنصب رئيس الاتحاد، فإنه يتوقع أن يتم عدم قبول ملف المرشح سلمان المالك في حال أصر على تقديم ملفه، على اعتبار عدم تطابق شروط الترشح لرئاسة المجلس عليه. وأوضح المصدر أن المرشح الآخر عادل عزت الذي ساهم مؤخرا في تطوير الدوري السعودي، بدأ بالتواصل مع عدد من الأندية التي أبدت تعاونها الكامل معه. وسيكون يوم 31 أكتوبر المقبل موعدا لمناقشة آلية الانتخابات وتحديد موعد الجمعية العمومية غير العادية واعتماد اللجنة العامة للانتخابات ولجنة الاستئناف واللائحة العامة للانتخابات، وتحديد مواعيد فترة الترشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد ولعضوية المجلس، بالإضافة إلى تحديد مواعيد العملية الانتخابية.

كان اتحاد القدم رشح خالد بانصر لرئاسة اللجنة العامة للانتخابات، وناصر الصقير لرئاسة لجنة الاستئناف، على أن يتم اعتماده في اجتماع أكتوبر. وكشفت المصادر أن تكتلين أشعلا الموقف قبل انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، إذ يقف الأول ضد اعتماد ترشح بانصر والصقير، فيما يعمل الفريق الثاني على اعتماد ذلك من خلال التصويت.

ويعتبر عادل عزت المرشح الأوفر حظا لكسب منصب رئيس الاتحاد وفقا على مطابقته للشروط، ويحمل شهادة الدكتوراه في التسويق من جامعة باريس في فرنسا، ولديه خبرة تصل إلى قرابة الـ20 عاما في مجال إدارة الأعمال والتسويق والتطوير داخل وخارج المملكة، وهو رياضي سبق له أن عملا مديرا تنفيذيا للدوري، إلى جانب مشاركته العمل في عدد من اللجان الرياضية المشكلة، وعمله السابق في رابطة دوري المحترفين، إلى جانب كونه لاعبا سابقا في الأهلي تدرج من الفئات السنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا