برعاية

اليوم في سوسة نجم غاضب في مواجهة اتّحاد حالم

اليوم في سوسة   نجم غاضب في مواجهة اتّحاد حالم

ودّع نجم الخضراء المسابقة القاريّة، وهو ما تسبّب في اتّساع الجدل في جوهرة السّاحل، وزاد من أوجاع الجماهير التونسيّة في ظلّ الفشل الذّريع لكلّ الفرسان الذي أرسلناهم إلى أدغال القارة السّمراء لصناعة الفرح، والمجد غير أنّهم سقطوا تباعا بالضّربة القاضيّة.

وتنازل نجم البنزرتي عن لقبه الافريقي الذي أنقذ به سمعة الكرة التونسيّة في الموسم الماضي، وذلك بعد الوقوع في فخّ الكونغوليين في «لوبومباشي».

ويفرض المنطق أن يتّعظ سفراء الخضراء من درس كأس الـ»كاف»، ورابطة الأبطال التي أصبحت صعبة المنال على فرسان تونس المطالبين بمراجعة حساباتهم، والتّدقيق في سياساتهم، واكتساب القوّة الضّرورية، لإعادة بسط النّفوذ في القارة الافريقية، ومعانقة العالمية التي لامسها فريق جوهرة السّاحل الذي طوى على مضض صفحة المسابقة القاريّة، ويصطدم النجم اليوم بإتّحاد بن قردان في إطار الحوار المؤجل بين الناديين لحساب الجولة الثّانية من سباق «المحترفين». ويدرك نجم البنزرتي أنّ الانتصار على الاتحاديين هو السّبيل الوحيد من أجل لملمة الجراح القارية، والقضاء على موجة الغضب العارم الذي اجتاح سوسة بفعل الانسحاب المرّ أمام «الغربان» الكونغوليّة. ومن الواضح أنّ أهل الدار في «ليتوال» على وعي تامّ بحجم النقائص الموجودة في الفريق، والتي وجب تداركها في أقرب الآجال بدل التّراشق بالاتّهامات، والانزلاق في متاهات التّشكيك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا