برعاية

بالفيديو- 4 مواجهات قوية بانتظارك في No Mercy في أكتوبر

بالفيديو- 4 مواجهات قوية بانتظارك في No Mercy في أكتوبر

سيضم مهرجان No Mercy، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع في شهر أكتوبر المقبل 4 مواجهات مشوقة، وأبرز أبطالها هم جون سينا، وراندي أورتون، وذا ميز، وبيكي لينش، ودولف زيجلر، فتعرف عليها في السطور القادمة:

*جون سينا ضد إيه جي ستايلز ضد دين أمبروز على "بطولة WWE"

بعد سلسلة من الإخفاقات والأداء الباهت خلال الفترة الماضية، سيسعى جون سينا في No Mercy أن يصبح بطل WWE للمرة الـ 16 في مشواره الطويل، بعد أن يهزم إيه جي ستايلز، والذي ألحق الهزيمة بسينا في مهرجان SummerSlam في أغسطس الماضي، وكاد بسببه أن يعتزل المصارعة للأبد لشعوره بالإحباط.

وسينضم إلى جون سينا وإيه جي ستايلز لنيل "بطولة WWE" في No Mercy المصارع "المجنون" دين أمبروز، الذي اقتنص ستايلز البطولة منه في مهرجان Backlash في شهر سبتمبر الجاري، بعد أن وجّه له ضربة سفلية دون أن يلحظ حكم المباراة ذلك.

فهل سيتمكن دين أمبروز من الانتقام من إيه جي ستايلز وينهي أسطورة جون سينا للأبد، وهل سينجح سينا في استعادة أمجاده من جديد، ويصبح بطل WWE للمرة الـ 16؟ اعرف نتيجة هذا النزال المثير في مهرجان No Mercy.

*دولف زيجلر ضد ذا ميز على "بطولة القارات"

سيكون المصارع "المتباهي" دولف زيجلر أمام تحد خطير في No Mercy، بعد أن أعلن أخيرا أنه في حال عدم اقتناصه "بطولة القارات" من ذا ميز في المهرجان سيعتزل المصارعة الحرة للأبد، فهل سينجح دولف زيجلر أن ينقذ مستقبله العملي، وينهي هيمنة ذا ميز على البطولة، التي يظل محتفظا بها بفضل مساعدة زوجته ماريز له؟

*أليكسا بليس ضد بيكي لينش على "بطولة سماكداون للسيدات"

دائما ما تعتبر أليكسا بليس نظيرتها بيكي لينش بأنها فاشلة، وأنها لم تولد قط بطلة، فهل ستثبت ذات الشعر البرتقالي بيكي لينش للعالم أنها ليست كذلك، عندما تحافظ على "بطولة سماكداون للسيدات"، التي فازت بها في مهرجان Backlash؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا