برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | بوروسيا مونشنجلادباخ × برشلونة

رجل رائع - رجل مخيب | بوروسيا مونشنجلادباخ × برشلونة

الأفضل والأسوأ في مباراة انتصار برشلونة في دوري الأبطال

رؤية | تامر أبو سيدو -

حقق برشلونة انتصاره الثاني في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعودته لإسبانيا فائزًا على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف واحد بعدما أنهى الشوط الأول متأخرًا بهدف دون رد أحرزه تورجان هازارد، وقد سجل هدفيه كلًا من البديل أردا توران والمدافع جيرارد بيكيه.

الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...

رجل رائع | خافيير ماسكيرانو - برشلونة

كان لدخول أردا توران أثرًا إيجابيًا هائلًا على برشلونة خاصة هجوميًا وتحديدًا في عملية ربط خطي الوسط مع الهجوم والتحرك بين خطوط بوروسيا مونشنجلادباخ، ولذا كان يستحق ربما لقب الرجل الرائع للقاء لولا الدور الحاسم لقلب الدفاع ماسكيرانو الذي لولا مستواه الممتاز في الشوط الأول لربما لم يجد البارسا فرصة لتعويض تأخره.

النجم الأرجنتيني لعب مباراة ممتازة من حيث التغطية الدفاعية عن زملائه خاصة لسوء أداء بوسكيتس وبيكيه في العديد من اللقطات، وقد فاز بالعديد من المواجهات المباشرة مع مهاجمي الفريق الألماني خلال الهجمات المرتدة السريعة مما جعله السبب في إفساد عدد من الهجمات الخطيرة ضد مرماه وبالتالي خروج البارسا خاسرًا بهدف واحد فقط مما منحه فرصة التعويض والعودة في النتيجة خلال الشوط الثاني.

كذلك لا يمكن سوى الإشادة بلاعب وسط مونشنجلادباخ الشاب "محمود داوود" صاحب الأداء القوي جدًا في الشوط الأول والجيد فقط في الثاني، ولولا تراجعه بدنيًا وفنيًا في الفترة الثانية لربما كان الرجل الرائع .. وأيضًا لولم يتعرض المهاجم رفاييل للإصابة في بداية الشوط الثاني لكان الآخر منافسًا شرسًا على لقب الرجل الرائع بعد أدائه القوي في الشوط الأول.

رجل مخيب | يان سومر - بوروسيا مونشنجلادباخ

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا