برعاية

هداف بطل إنكلترا يكشف عن نظامه الغذائي قبل المباريات!

هداف بطل إنكلترا يكشف عن نظامه الغذائي قبل المباريات!

كشف النجم الإنكليزي جيمي فاردي من خلال كتابه الجديد "من لا مكان، هذه قصتي"، الذي يتحدث عن حياة فاردي ومسيرته الكروية، عن تقليد غريب يقوم به قبل كل مباراة والذي كرره طوال موسم 2015-2016 الكروي.

يقول فاردي في الكتاب إنه وقبل أول مباراة في بطولة الدوري الإنكليزي من الموسم الماضي 2015-2016 ضد فريق سندرلاند والتي فاز بها ليستر سيتي (4 - 2)، شرب الدولي الإنكليزي زجاجة "بلاستيك" من النبيذ خلال مشاهدته التلفزيون.

استيقظ في يوم المباراة، تناول الفطور المؤلف من الجبنة والبيض، ومن ثم تناول ثلاث زجاجات من مشروب الطاقة "ريد بول". قدم فاردي في تلك المباراة عرضاً رائعاً وبدأ الموسم بقوة ليؤكد للجميع أنه نجم قادم في الطريق بغية الوصول إلى النجومية مع الكبار.

يعتقد جيمي فاردي في كتابه "من لا مكان، هذه قصتي"، أن ما فعله قبل أول مباراة كان السبب في أدائه الرائع على أرض الملعب، لذلك قرر وطوال موسم 2015 - 2016 أن يفعل الشيء نفسه قبل ليلة المباراة وفي يوم اللقاء، على مدى 38 أسبوعاً كروياً.

ويشرح فاردي في كتابه كيف يشرب النبيذ قبل ليلة من المباراة: "أضع النبيذ في زجاجة بلاستيك وأشربه وأشاهد التلفزيون. النبيذ يساعدني على النوم سريعاً بدون مشاكل أو تفكير بأي شيء، فوجدت أن الأمر رائع".

وبالنسبة لزجاجة مشروب "ريد بول" فهو يشرب واحدة عندما يستيقظ فوراً ثم يشرب الزجاجة الثانية بعد تناوله وجبة الفطور، أما الثالثة فتكون في الملعب قبل المباراة بساعة أو ساعتين. كما ويشرب قهوة "دابل إكسبرسو" أيضاً لكي يصبح في كامل جهوزيته للمباراة.

وفعلاً ساهم هذا التقليد الغريب خلال موسم كامل في تسجيل فاردي لـ24 هدفاً في بطولة الدوري الإنكليزي مع فريقه ليستر سيتي. كما وتُوج فريق "الثعالب" باللقب الغالي آنذاك متفوقاً على أندية إنكليزية عملاقة في معجزة كروية من الصعب أن تتكرر في السنوات القادمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا