برعاية

ثلاث عقبات أمام تجديد أوزيل لعقده مع أرسنال

ثلاث عقبات أمام تجديد أوزيل لعقده مع أرسنال

أفادت تقارير رياضية اليوم الأربعاء أن نادي أرسنال الإنجليزي يأمل في تجديد تعاقد لاعبه الدولي الألماني مسعود أوزيل في اقرب وقت ممكن والذي ينتهي تعاقده مع النادي اللندني في عام 2018، إلا أن هناك بعض البنود الهامة التي يرغب اللاعب الدولي في حسمها قبل اتخاذ قرار التجديد.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الرياضية في عددها لهذا الأسبوع بأن أوزيل يرغب في زيادة راتبه الأسبوعي، حيث أن اللاعب يتقاضى حاليا 160 ألف يورو (نحو 8.3 مليون يورو سنويا)، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب في الحصول على 230 ألف يورو في الأسبوع (نحو 12 مليون يورو سنويا)، وهو ما يتخطى سقف الرواتب في النادي الذي يبلغ: 200 ألف يورو أسبوعيا.

أما النقطة الثانية التي يرغب أوزيل في حسمها وهي ارتداء القميص رقم “10” الذي طالما لازمه طيلة مسيرته، وهو الأمر الذي لا يصعب تحقيقه في الوقت الراهن لاسيما وأن صاحب هذا الرقم كان جاك ويلشير الذي رحل لصفوف بورنموث.

أما العقبة الثالثة والأكبر أمام تجديد عقد الدولي الألماني مع “الجانرز” هي اهتمام فريقه السابق ريال مدريد. فعلى الرغم من تصريح اللاعب مؤخرا بشعوره بالراحة في النادي اللندني إلا أن اللاعب سيلبي على الفور حال طرق النادي الملكي أبوابه على الرغم من تعرض الأخير لعقوبة الحرمان من إبرام أي تعاقد خلال فترتي انتقال مقبلتين من قبل الفيفا بسبب انتهاكه للوائح التعاقد من لاعبين أجانب قاصرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا