صور.. رونالدينيو في دبي لزيارة أكاديميته الكروية

صور.. رونالدينيو في دبي لزيارة أكاديميته الكروية

منذ 7 سنوات

صور.. رونالدينيو في دبي لزيارة أكاديميته الكروية

يتواجد النجم البرازيلي في أكاديمية كرة القدم التي تحمل اسمه في دبي يوم السبت القادم الموافق 1 أكتوبر 2016.

 ويعتبر رونالدينهو البالغ من العمر 36 عاما أحد أعظم لاعبي كرة القدم في جيله، ويطمح من خلال الأكاديمية التي أسسها في دبي إلى اكتشاف المواهب الناشئة من الهواة وصقل مهاراتها على صعيد المنطقة.

وتقوم شركة “دوبلايز” DUPLAYS بإدارة الأكاديمية، وهي تعد الشركة الرائدة في تنظيم بطولات الدوري للهواة في كل من أبوظبي ودبي.

ويحفل جدول أعمال رونالدينهو خلال الزيارة المرتقبة إلى دبي بالعديد من الأنشطة، حيث سيقدم مجموعة من النصائح لعدد من اللاعبين الناشئين، يتبعها استعراض لبعض مهاراته الكروية لدى الموقع الذي تديره شركة “دوبلايز” DUPLAYS في نادي الوصل الرياضي الثقافي.

 قال رونالدينهو: أنا متحمس جدا للعودة إلى دبي، هذه المدينة الجميلة التي زرتها مرارا فيما مضى  كلاعب وسائح، مثل هذه الأكاديمية جزءاً من المرحلة المقبلة لمسيرتي، وهي تجسد حبي الكبير لهذه الرياضة، لا شك بأنني سأكون سعيدا بنقل تجربتي وخبرتي الكروية إلى جيل ناشىء وواعد من هواة كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ولعب رونالدينهو دورا بارزا في حصول منتخب البرازيل على بطولة كأس العالم عام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية، وحاز على لقب أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005.

وتمكن اللاعب الموهوب خلال الفترة التي قضاها مع نادي برشلونة الإسباني من الفوز ببطولة الدوري الإسباني مرتين، وبطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وافتتحت أكاديمية رونالدينيو للكرة (RSA) أبوابها بدبي في وقت سابق من العام الجاري وتعد الأولى من نوعها في المنطقة.

الخبر من المصدر