برعاية

حصريًا | فيراتّي: جئت إلى باريس سان جيرمان لأفوز بدوري الأبطال

حصريًا | فيراتّي: جئت إلى باريس سان جيرمان لأفوز بدوري الأبطال

في عاموده الحصري الأول، نجم باريس سان جيرمان يكشف عن رغبته العظيمة في الفوز بأكبر بطولات الأندية ويلقي نظرة على أفضل وأسوأ لحظاته في تلك المسابقة

أعزائي المشجعون، أعزائي محبو كرة القدم.

لا أجد طريقة أجمل لبداية عامودي عن باريس سان جيرمان بالحديث عن دوري الأبطال. إنها المسابقة التي تثير حماس كل المشجعين، المدربين، وخاصة، اللاعبين.

لقد جئت إلى باريس من مدينتي الأم بيسكارا منذ أربعة أعوام ونصف على أمل الفوز بتلك المسابقة، التي هي الأكبر هنا. الفوز بها يعني الكثير للنادي لأنها المسابقة التي يتنافس عليها أفضل أندية أوروبا.

دوري الأبطال مسابقة صعبة للفوز بها، لكن هدفنا هنا في باريس هو الفوز بها بأسرع وقت ممكن. إنه نادي المدينة، وهو الأمر النادر في عاصمة، لذلك تعلم أن كل الباريزيين يقفون خلفنا. لقد جئت هنا لأفوز بدوري الأبطال، حتى لو احتاج هذا الأمر وقتًا لأنه نادٍ بمشروع جديد جدًا.

من خلال أول 4 مواسم لي في دوري الأبطال، هناك حدثان يظلان عالقان في ذاكرتي.

من الغريب أن أفضل ذكرى لي في دوري الأبطال هي هزيمة أمام برشلونة في عامي الأول، عندما كان كارلو أنشيلوتي المدرب. لقد كان إحساسًا بالفخر لي ولزملائي أننا كنا قادرين على هز أفضل فريق في العالم.

لقد لعبنا مباراة عظيمة وكنا مازلنا متقدمين على بعد 15 دقيقة من النهاية. كنا فخورون لأننا أعطينا كل ما بوسعنا وهو الأمر الأهم في عالم كرة القدم. بعد ذلك، إن خسرت أمام من هو أفضل منك، يجب عليك قبول ذلك. لكن في تلك الليلة أدركت أنني وصلت إلى مستوى عالٍ جدًا.

أسوأ ذكرى لي هي المباراة التي خسرناها 2-0 في ستامفورد بريدج أمام تشيلسي في موسم 2013/2014، بعدما كنا قد فزنا 3-1 على أرضنا. لقد تلقينا هدفًا قبل 3 دقائق من النهاية وكان من الصعب قبول هذا الأمر. مازلت أفكر في تلك المباراة حتى الآن ومازالت تؤلمني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا