برعاية

أنشيلوتي: بيرلسكوني انتشلنا من عصر القرون الوسطى

أنشيلوتي: بيرلسكوني انتشلنا من عصر القرون الوسطى

ويوجه رسالة إلى الملاك الجدد لميلان...

حذر المدير الفني لبايرن ميونخ «كارلو أنشيلوتي» الملاك الجدد لميلان من صعوبة تكرار الإنجازات التي حققها رئيس وزراء إيطاليا الأسبق «سيلفيو بيرلسكوني» خلال فترة رئاسته الطويلة لميلان منذ بداية الثمانينيات حتى بداية الألفية، واصفًا إياه بالرجل المُبتكر لنجاحه الكبير في انتشال الكرة الإيطالية من عصر القرون الوسطى إلى العصر الحديث في فترة زمنية قصيرة.

ووضع رئيس الروسونيري حدًا لإمبراطوريته الممتدة في ميلان منذ ٣٠ عامًا ببيع النادي إلى مجموعة شركات صينية منتصف العام الجاري.

وعندما سئل أنشيلوتي عن رأيه في المشروع الجديد خلال حديثه مع صحيفة إل جورنال الإيطالية وإذا ما كانت المجموعة الصينية ستُعيد نسج إنجازات بيرلسكوني بالأموال، استبعد ذلك، مؤكدًا بأن بيرلسكوني لن يتكرر مرة أخرى في عالم كرة القدم الإيطالية.

وأضاف أنشيلوتي «أعتبره رئيسي حتى الآن، إنه رئيس حياتي ورئيس مسيرتي الكروية. سيلفيو بيرلسكوني رئيس لا مثيل له، لا يوجد شخص بمثل بريقه في عالم كرة القدم الإيطالية أو في تاريخ ميلان، لقد كان مُبتكرًا عظيمًا، انتشل كرة القدم الإيطالية من عصر القرون الوسطى إلى العصر الحديث».

وتابع «لنفكر فقط في تفصيلة النظام الغذائي، اليوم توجد العديد من الأندية التي تستعين بطاقم كامل لضبط النظام الغذائي، منذ ٣٠ عامًا كان بيرلسكوني يتحدث عن التغذية السليمة في الميلانيللو. كانت هذه خطوة حاسمة لتنظيم نادي كرة القدم كشركة، وجاء كل شيء آخر من هذا المنطلق، فظهر التسلسل الإداري وتطورت الطموحات والمبادئ التوجيهية لتحقيق النجاح، وتبدل شعار كرة القدم إلى (لكي تفوز وتُقنع عليك إظهار الاحترام للخصم)».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا