برعاية

الليث يضرب موعدا مع الزعيم والسومة ينقذ جوميز

الليث يضرب موعدا مع الزعيم والسومة ينقذ جوميز

الرياض، تبوك، جدة: عبدالرحمن الأنصاري، صالح السعدي، عبدالرحمن زيد 2016-09-28 1:27 AM     

ضرب الشباب موعدا مع الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد، عندما تفوق على ضيفه نجران 6/ صفر، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 للمسابقة، سجل لليث هيبرتي ومحمد بن يطو (هاتريك) وحسن معاذ وعبدالمجيد الصليهيم.

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بتبوك عبر النصر محطة مضيفه الوطني بنتيجة 3/ 1، سجل للعالمي ربيع سفياني وبرونو وحسن الراهب، وللوطني عادل يماني، لينتظر النصر الفائز من مباراة الوحدة والخليج.

وفي جدة، وعلى إستاد الجوهرة عبر الأهلي محطة الفيصلي الصعبة 2/ 1، سجل للأهلي عمر السومة (ضربتا جزاء)، وللفيصلي رافائيل برجير، وأهدر لاعب الفيصلي ضربة جزاء، ليلتقي الأهلي الفائز من لقاء هجر والفتح.

استحوذ الشباب على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، مسيطرا على منطقة المناورة بفضل تحركات لاعبيه المستمرة التي شكلت ضغطا على الفريق النجراني في منطقته، ورغم الاستحواذ إلا أنه لم يستطع افتتاح التسجيل إلا في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه هيبرتي (46).

وواصل الليث ضغطه مع بداية الشوط الثاني، وتمكن مهاجمه محمد بن يطو من إضافة 3 أهداف متتالية (53)، (60)، (65)، بعدها انخفض رتم اللقاء في ظل محاولات خجولة من نجران لتقليص النتيجة، وقبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق تمكن حسن معاذ من إحراز الهدف الخامس لفريقه، وأضاف عبدالمجيد الصليهم الهدف السادس (87).

وضحت رغبة الفريقين في خطف هدف مبكر مع بداية اللقاء، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الميدان، مع محاولات طفيفة من جانب الأهلي، فيما اعتمد الفيصلي على انطلاقات منصور حمزي، ولاحت فرصة التقدم للفيصلي عندما تحصل على ضربة جزاء أهدرها إيفردو (18)، واستمر اللعب سجالا حتى نهاية الشوط الأول دون أهداف.

وبعد 5 دقائق من بداية الحصة الثانية، منح المدافع البرازيلي رافائيل بورجير عنابي سدير التقدم بالهدف الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا