برعاية

النجم والترجي يطاردان حازم مبارك وحمدي الشطي

النجم والترجي يطاردان حازم مبارك وحمدي الشطي

أجرى زياد الجزيري المدير الرياضي للنجم الساحلي بداية الأسبوع الفارط اتصالا هاتفيا مع حازم مبارك متوسط الميدان الهجومي للنادي الصفاقسي من أجل انتدابه رسميا خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وعبر الجزيري عن إعجابه بالإمكانات الفنية للاعب القادم من فريق أمل بوشمة والذي يربطه عقد بـ5 سنوات مع نادي عاصمة الجنوب منذ شهر جويلية 2015. وعبّر حازم مبارك عن رغبته في مغادرته النادي الصفاقسي بعد تجاهل الممرن شهاب الليلي لإمكاناته البدنية والفنية وتم إلحاقه للتدريب مع صنف الآمال في الآونة الأخيرة حيث رفض اللاعب عدة عروض من جمعية جربة ومستقبل قابس واتحاد تطاوين واختار مواصلة المشوار مع السي آس آس في انتظار الفرصة السانحة والعودة للظهور في التشكيلة الأساسية حيث سبق له أن خاض أكثر من مقابلة خلال الموسم الفارط. ومن المنتظر أن يمضي حازم مبارك عقدا مبدئيا مع النجم الساحلي خلال الأسابيع القادمة، ويذكر أن عقد اللاعب مع النادي الصفاقسي يمتد إلى سنة 2020 ولا يتضمن بندا تسريحيا.

في سياق آخر، بدأ مسؤولون من الترجي الرياضي إجراء اتصالات رسمية مع متوسط الميدان الدفاعي حمدي الشطي من أجل انتدابه في الميركاتو الشتوي القادم. ويذكر أن الشطي من مواليد 1995 وتم الاحتفاظ به من طرف الإطار الفني للنادي الصفاقسي أثناء فترة التحضيرات للموسم الرياضي الجديد ليتم التخلي عنه قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو الصيفي مما حرم اللاعب من الانتقال إلى فريق آخر كما رفض العروض التي وصلته من اتحاد تطاوين وجمعية الحمامات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا