برعاية

محمد علي بحر لـ»الشروق»: الترجي أقوى من الموسم الفارط وسنراهن على كل الألقاب

محمد علي بحر لـ»الشروق»: الترجي أقوى من الموسم الفارط وسنراهن على كل الألقاب

أصبح محمد علي بحر أحد ركائز الترجي وهو يقدم مستوى كبيرا مع الفريق أهله لتقمص ألوان المنتخب. «الشروق» حاورت جناح الترجي حول الموسم الجديد ورهانات الفريق وطموحات اللاعب المستقبلية.

الموسم الفاراط للترجي لم يكن حسب الملاحظين ناجحا بعد الفوز بلقبين من جملة 5 ألقاب راهن عليها الفريق؟

لا أشاطر هذا الرأي لأن الترجي فاز بأهم لقبين راهن عليهما وهما السوبر الافريقي وهو الهدف الأول للفريق ثم بطولة تونس وهي أيضا أهم لقب بعد السوبر وبقية الألقاب خسرناها بفارق هدف وحيد وهذا يعني ان الترجي كان متميزا الموسم الفارط.

وكيف ترى الفريق هذا الموسم بعد مغادرة عديد الركائز مثل الستاري وحمام ووسيم هلال والجيلاني مامي واليحياوي وغيرهم ؟

كل اللاعبين الذين غادرو الترجي قدموا مواسم رائعة وساهموا في عديد التتويجات ولكن الترجي فريق كبير يتجدد دائما ولا يقف على اي لاعب لذلك اقول ان فريقنا هذا الموسم قدّم، مؤشرات خلال بطولة العالم للأندية، عن فريق قوي ومتماسك ومتجانس وحتما سيكون موسم الترجي أفضل من الموسم الماضي والفريق سيكون اقوى ايضا من فريق الموسم الماضي باستعادة كل اللاعبين لمستواهم المعهود .

من المنتظر أن يشارك الترجي في بطولة افريقيا للأندية البطلة في شهر أكتوبر وهو أول الرهانات فما هي أهداف الترجي هذا الموسم وما هي حظوظه في التتويج؟

بالتأكيد نحن نراهن ككل موسم على كل الألقاب والترجي يريد دائما المركز الأول في كل مسابقة وحتما فإن هدفنا سيكون التتويج ببطولة افريقيا للأندية البطلة والتي ستمكننا من خوض مباراة السوبر الافريقي في ما بعد كما ان الرصيد البشري الحالي في الترجي ثري ويمكنه من اللعب على كل الواجهات وطموحاتنا كبيرة هذا الموسم وسنسعى لحصد كل الألقاب المحلية والافريقية .

الجميع اشاد بمستوى الترجي في السوبر غلوب، هل مكنكم ذلك من كسب المزيد من الثقة؟

بالطبع نحن بدأنا تحضيراتنا بصفة مبكرة وخضنا تربصات في حمام بورقيبة وتربصات في فرنسا ودورة ودية مع فرق قوية وهذا جعلنا نقدّم ذلك الوجه المشرف في مونديال الأندية بقطر ونصمد 55 دقيقة ضد باريسان جيرمان وفزنا على طوباتي البرازيلي ولخويا القطري المعزز بعديد النجوم وقد شرفنا كرة اليد التونسية والترجي وتلك الدورة جعلتنا نكسب ثقة كبيرة وندخل الموسم بطموحات التتويج بكل الألقاب.

كيف تجد المنافسة مع طارق جلوز في مركز الجناح الأيمن؟

طارق لاعب متميز جدا ولديه امكانيات كبيرة ونحن نتكامل لجعل هذا المركز من نقاط قوة الترجي والمنافسة تحسن مردودنا بالطبع.

ألا تفكر في خوض تجربة احتراف خارج تونس؟

لعبت 5 سنوات في سبورتينغ المكنين ثم انتقلت للترجي الرياضي وقضيت معه 5 سنوات الى حدّ الآن وفي الترجي عشت أجمل اللحظات وساهمت في الحصول على 11 لقبا وخضت عديد البطولات الافريقية للأندية ولعبت السوبر غلوب في مناسبتين وربما أشعر أنني لازلت مطالبا بردّ الجميل للترجي واذا أتيحت الفرصة للاحتراف فيمكن ان نفكر وندرس العرض خاصة وانني اتمنى ان انضم لفريق يلعب رابطة ابطال اوروبا.

لنتحدث عن المنتخب هل تعتبر نفسك محظوظا بخوض الأولمبياد بعد أن تم ابعادك من القائمة؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا