برعاية

خاص | تاونسيند: الجميع يرغب في مُحاكاة انطلاقة روني!

خاص | تاونسيند: الجميع يرغب في مُحاكاة انطلاقة روني!

 اعترف الجناح الإنجليزي الدولي "آندروس تاونسيند"، نجم نادي كريستال بالاس، بأن الواقع بالنسبة لمعظم اللاعبين كان مختلفاً كثيراً عمَّا سارت عليه الأمور مع قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، واين روني، في مقابلةٍ خاصةٍ مع Goal على هامش الإطلاق المرتقب للنسخة الشهيرة من لعبة كرة القدم، FIFA 17.

وعقب التأمل في مسيرته حتى الآن، اعترف اللاعب البالغ عمره 25 عاماً بأنه كان يحلم باقتحام البريميرليج بنفس الطريقة التي انطلق بها روني، قبل أن يُشدد على أن حقيقة تدشين المسيرة على أعلى مستوى كانت مُخالفةً تماماً بالنسبة لمعظم اللاعبين، مقارنةً بما حظى به الجولدن بوي.

يُذكر أن هداف اليونايتد، والذي بدأ حياته في صفوف إيفرتون، نجح في تسجيل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي بأسلوبٍ رائعٍ بعمر الـ16 عاماً فقط في شباك آرسنال.

وعلى العكس من ذلك، مرَّ تاونسيند برحلةٍ طويلةٍ في سبيل تثبيت أقدامه كلاعبٍ أساسيٍ في البريميرليج، بعدما خرج على سبيل الإعارة من ناديه الأم توتنهام هوتسبرز إلى 9 أنديةٍ مختلفةٍ، قبل أن يحصل أخيراً على مكانٍ في صفوف الفريق الأول للسبرز قبل 3 أعوام.

وقال الجناح الذي يعيش فترةً من التألق منذ بداية الموسم الحالي بقميص النسور "عندما كنت في الـ16 من عمري، كنت أحلم بأن أنطلق مثلما فعل روني في بدايته بتسجيل هدفٍ من تسديدةٍ رائعةٍ في الزاوية العليا لشباك الجانرز، غير أن هذا لم يحدث، وأدركت حينما بلغت عامي الـ17، بأنني في حاجةٍ للخروج مُعاراً لبضعة مراتٍ قبل الحصول على فرصتي بقميص الفريق الأول لتوتنهام، وهذا ما حدث تماماً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا